أنا طبخت قوارب الكوسا بالباشميل لذيذة

يمي يمي
أول طبخة كانت كبسة ودخل معايه المطبخ يبغى يعلمني >>>>> على باله

المهم.............. صارت كبسته تسبح في المرق والدجاج زي البط يعوم على البحيرة >>>>>>>>>أقصد المرق

ما أنساها أبددددددددددددد ددددددد

دمعت عيوني من كثر الكاري اللي حطه وما قدرت آكل>>>>>>> ف بيت أهلي ما ناكل إلا أكل مسلوق وبالبخار.............. ..... يعني أكل خفيف وصحي
تصويتكم .. بس ضغطة زر ..
http://www.*********.com/home/show/55
والله انا سويتله كبسه بس طعم الله يديم النعمة كرهت نفسي
تقولين جريش مو رز
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

مشكووره الغاليه أحن للطفوله على هذا الموضوع الحلو علشان نتذكر أيام الشباب !

وتبارك الله البنات أغلبهم طلعوا محترفات بالطبخ من صغرهم ...

أول طبخه فيما عدا البيض والشاي طبعا للفطور كانت معكرونه ..وبما أنه كانت أول مره أدش المطبخ أطبخ غداء

طلعت البلاوي . غليت الماء وحطيت نصف باكيت معكرونه ..شفته كأن شويه حطيت الباكيت كله لأ كأنه شويه

فتحت باكيت ثاني وحطيت نصفه بعد !! أشوفه صغير مو في بالي انه راح يكبر بالسلق ...غشيمه صج !

سلقت المعكرونه وتفآجأت من كميه المعكرونه المسلوقه اللي في الجدر .. شخلتها من الماي وسويت حمسه اللحم المفروم ما أدري
اشلون كان طعمها لاني خلطتها مع المعكرونه ! مع اني ما حطيت كل كميه المعكرونه بس ضاعت الحمسه مع المعكرونه ..

أكل منها طبعا زوجي بدون تعليييييق ...

أما باقي المعكرونه خلتها بالثلاجه كم يوم وبعدين رميتها ..ما كنت أعرف أتصرف أيامها ..

بس مره ثانيه دش المطبخ وسوى مجبوس دجاج بروحه ..ما شاء الله كان يعرف الطبخ لأنه كان أيامها بالتجنيد

الاجباري بالجيش وبالمعسكر يطبخون بروحهم ..ما أكلت منه ولا ذقته لأني كنت أتنسى وما أحب ريحه الأكل ..

اقتباس مشاركة  (الموجة الحزينة)
رزمع دجاج والمور ماشيه يسلم لين جاء دور الدجاج طلعت الفضايح الكيس جوء والون احمر بس وجهي صارمثل لون الدجاج وهوجامل وقال عادي اكلك حلو توقعتك ماتعرفين عادانا صدقت علي طول علي بالي منال العالم وقلت ايه متعوده عنداهلي مواانا صغيره عمري 14 وهو رضي اني ماعرف الطبخ

يا حليلج يا الموجه الحزينه ..
يعني طبختي الدجاج مع الكيس اللي داخله ! والاا شنو ؟؟
كبسة والى يومكم هاذا يعايرني فيها

لاهنت ياراس الرجاجيل لاهنت
كم خافق وقف عقب ما تكفنت وكم ناظر ذوب سواداه محزون
لو شفت حال الناس عقبك تبينت
مقدار حب الناس للي يودون
رحمك الله ياابوي رحمة واسعة واسكنك فسيح جناتة

الساعة الآن 06:33 .