ضررررررررررروري يااخواتي الله يفرجها عليكم من حيث لا تحتسبون من ترد علي

الأمومة والطفل

السلام عليكم..

بنات بنتي عمرها شهر واسبوعين ولها اكثر من اربع ايام الله يكرمكم ماتبرزت بس يخرج منها غازات كثييير تكفون طمنوني هل هذا طبيعي ولا اروح المستشفى انا مرررره خايفه عليها... وايش اسوي عشان تتبرز؟؟

طمنوني الله يطمنكم على اولادكم بكل عافيه. :44:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

heartstrings
heartstrings
الله يطمن قلبك عليها ويرزقك برها ياارب

اذانتي ماذكرتي شنو حليبها وايش تعطينها رضعات

اذا كنتي بس تعطينها حليب فالحليب الصناعي غالباً يسبب مغص وغازات

لو طبيعي المفروض انه يمشي اووكي

لاازم تدخلين اي شي ثاني غير الحليب .. ماي + سكر نبات

الياانسون حلووو وان شاء الله يمشي بطنها ويخفف الغازات
أم طيبة وحبوبة
عااااااااااااااااااااااااااااادي ياااعمري عاااادي هذا طبيعي اذا عندك زيت زيتون اعطيها بملعقة الشاي شوي في فمها او مع الرضعة حطيلها بملعقة الاكل واحدة ملعقة زيت زيتون وسوي لها حلبة مع سكر نبات رووووعة للامسااااك وعااادي يا قلبي لاتشيلين هم ولايحتاج مستشفى ان شاءالله ولا شي الله يحفظها لك ولا تنسين لالالالالالازم تبوسينها لي الله يخليها لك ياااارب
njd283
njd283
لازم تخلينها تتبرز الحين بعدين شوفي وش اسباب الامساك،، حطي لها تحميله الجلسرين او جيبي عود اذان و غمسيه في زيت زيتون و دخليه شوي بس في فتحه الشرج و بتنفك الازمه ان شاء الله، و كل يوم سوي لها رضعه تمر..
أم أحلى توتي
أم أحلى توتي
حبيبتي المغص والامساك والغازات شي عادي في هالعمر وبعطيك شي انا سويته لبنتي كان عندها امساك وكانت تبكي وكان عمرها سبعة شهور اخذت زيت زيتون مقدار غطا وسبع حبات بركة وحطيتها على النار شوي لمن صارت دافيه واعطيتها منه والله ما كملت ساعة الا وتكرمون عملتها وارتاحت وريحتني
ريما الرياض
ريما الرياض
الله يفرج لك ويريح باللك ويحفظها لك