يا خبيرات في الحياه ياطموحات يا صاحبات العقول الراجحه ابيكم تعالو ا

الأسرة والمجتمع

"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات الله لا يحرمنا من بعض وصدق من قال ربا اختاً لم تلدها امك
اليوم بطرح موضوع يمكن يكون هم كثير من البيوت وابي تشاركون بحلول واقعيه ليس فيها مواساه وتخفيف فقط
كل بيت يعاني من وجود اخ او ابن او زوج غير متوظف او متوظف وظيفه متواضعه والكل لا يخفى عليه ندرة الوظائف وصعوبة الشروط والعقبات إن وجدت الوظيفه وما يلحقها من اثر نفسي على الشخص وتوتر وكره وحقد على الجميع ولوم لنفس هذا للرجل وبنسبه للبنت بعد ما درست وتعبت وتخرجت وحلمت و بالوظيفه وصحية على واقع الفراغ ما في وظايف يعني مثلها مثل الي ما ما كملت تعليمها لا تقولون اشغلي وقت الغراغ لان الأنسان لايشعر بالسعاده الا اذا تحقق الي يتمناه مهما لف ودار ابي منكم حلول واقعيه من واقعكم او تجاربكم حل يحل مشا كلة الوظيفه يعني كيف نوظف الولد و نرفع دخل الزوج ونحقق امنيت البنت بالوظيفه نساعد بعض ونأخذ باليد ونوجه التوجيه الصحيح نسدد ونقارب
ابدأ بنفسي انا ابي اتوظف معلمه وانتو عارفين حال التعين وصعوبته خاصتة بعد شرط الأقامه على اني متخرجه قبل خمس سنوات وحاصله على تقدير جيد جدا ودبلوم حاسب آلي وخبره سنتين وش الحل ؟
زوجي حاصل على الثانوي فقط ومتوظف وظيفه متواضعه براتب متواضع جداً كيف اقدر اطوره وارفع الدخل ؟ ابي تجاربة كل وحده وضعها مثل وضعي او زوجها مثل زوجي كيف قدرت تتعايش بسعاده مع الوضع كيف حلت المشكله

قال تعالى ( وكأين من دابةٍ لا تحمل رزُقها اللهُ يرزُقُها و إياكم وهو السميع العليم )

والكم جزيل الشكر والأمتنان
6
508

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميكااااتو
ميكااااتو
آآآه الحمدلله على كل حاااال بس

الله يرزقنا ويرزقكم وجميع من يريد الوظيفه والرزق الحلال يااارب العااالمين
NON_55
NON_55
صراحة انا ما اهتم للبنت مثل الولد لانه هو الي بيفتح بيت ومسؤؤل عن كل شي الله يرزقك وشباب المسلمين الرزق الحلال.
طموحي عالي عالي
خصص حصاله حطي فيها كل يوم مبلغ مايهم ريال ريالين عشره

وكل جمعه ياخذها زوجك بدون ماتشوفه يده اليسار ويحطها بجيبه ويتبرع فيها

واخلصوا النيه وبإذن الله ماينقص من مالكم شئ بل يزيد

وانا والله العظيم مره اخذت كل الي في حسابي وتبرعت فيه وكنت محتاجته مره

وبقى معي مبلغ بسيط جدآ اقسم بالله العظيم مامرت يمكن اربع اشهر او خمسه

الا وتضاعف المبلغ الي تبرعت فيه مع ان حالتي الماديه مو مره ولا ني متوظفه

وابوي عليه ديون وزواج اختي قرب وحاله الله يعلم بها

لكن صدقيني اذا تبغين يزيد مالكم تصدقين لانها تجاره مع الله
بنت بنوت 11
بنت بنوت 11
ميكاتو شكرا على المرور وهدفي مو نحزن على الحال لا ابي حلول كيف نحل المشكله
non 99 البنت مثل الولد الحياه صعبه يبيلها تعاون من الأثنين علشان يقدرون يواجهون الحياه يعني البنت توقف جنب رجلها بوظيفتها وتساعده ماديا
طموحي عالي عالي _ الله يوفقك ويسعدك وتحققين كل الي تتمنينه طريقتك حلوه مره وان شاء الله اني بنفذها لان الملائكه تقول كل يوم اللهم اعطي منفقا خلفا واعطي ممسكا تلفا
بنت بنوت 11
بنت بنوت 11
up ?