نونة حبيبها

نونة حبيبها @non_hbybha

كبيرة محررات

محتارة بين زوجي وولدي؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام

انا متزوجة لي سنة ونصف وعندي ولد عمره 6 شهوور

من ولدت وتغيرت حيياتي كليااااااااااااا..ماصرت اهتم لزوجي ابدااااااااااااااااااااااااااااا..اهتمامي بس لولدي

انا مااحب زوجي ولا اكرهه..بس هالفترة ملاحظة انه ماصار بينا اي شي والسبب وجود ولدي

لانه ماحب يقرب مني وولدي موجود اخاف يصحى ومايلاقيني جنبه او يشوف اشياء مو لايقة:D

احس بتانيب الضمير بس مااحس عندي حل

قبل يومين تجهزت وتكشخت ولما رحت الشقة حسيته مبسووط بس قلي ولدك مايخلي احد ياخذ راحته ودخل ينام

بعد نصف ساعة جاني وباسني على خدي وراح ينام

حاولت انووم ولدي بس لما نام لقيت زوجي كمان نايم

اليوم اصر انه نروح البحرين وحابة اسويله مفاجاة بس مااعرف كيف اتصرف وولدي موجود معنا,,:35:

احتمال اهلي يكونوا معنا بنفس الشقة
ايش العمل
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيمو عايش
هيمو عايش
حطي ولدك عند اهلك واعطي اخواتك فلوس خلي ينتبهون له وهذا اللي انتي تسوينه اكبر خطر يهدد الحياه الزوجيه تفرغي لزوجك لاتخلينه
ام ريفان 00
ام ريفان 00
انت خلي ولدك ينام بدري وعطي زوجك وقت انا بنتي عمرها سنه انومه الساعه عشر وفاضي نفسي لي زوجي واصح معها بدري
وبعد الظهر انومه وانام معها ساعه وكذا اوفق بين بنتي وزجي اذا رحتوا اتركيه عند اهلك ونبسطي مع زوجك احسن مايطير لغيرك
$ليدي بيرد$
$ليدي بيرد$
الحين عمره 6 شهور ومابعد نظمتي حياتك معه وشايله همه !!!

يعني ولدك ماعمرك نومتيه بدري ؟؟؟او نوميه في مكان ثاني عشان مايشوف شي على قولتك !!

مدري بس احس مشكلتك انك ماعندك رغبه اساسا تتواصلي مع زوجك لان اساسا مافيه شي يمنع ..انتي حطه عقبه من لاشئ
وعود حالمة
وعود حالمة
ولدك لساته صغير والحل الوحيد هو نظمي نومة
لا يجي الساعة 8 الا وهو نايم وبعدها اجلسي مع زوجك عشيه واسهروا على التي في وعلى10او11 ناموا هو عنده دوام وانت كمان لازم تنامي عشان تصحي بدري مع ولدك

نظمي وقتك حسب مقدرتك بس لازم ينام ولدك بدري عشان بسنه هو يحتاج النوم
وعشان ماتندمي انك ضيعتي زوجك وخسرتي اهتمامه بك
mrh1
mrh1
الله يهديك زوجك أهم من ولدك
ولدك باقي صغير مايعرف شيء أهتمي في زوجك الشيطان حريص ع المشاكل والفتن في كل صوب

حتى ولو ولدك صاحي خذي راحتك مع زوجك باقي ولدك صغير البسي وتكشخي لزوجك

والملائكه تلعن اللي ماتلبي طلب زوجها

قال صلى الله عليه واله وسلم (( من باتت مهاجرة لفراش زوجها أو من باتت وزوجها غضبان عليها باتت الملائكة تلعنها حتى تصبح حتى تنزع )) ( أي تسترضيه))