om elbanat

om elbanat @om_elbanat_1

عضوة نشيطة

دمى كروشيه من كوين رهف

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم يا بنات...عندي طلب من كوين رهف أو أي خبيره في الكروشيه...بيبي مرمر، العفريته، أحلام ما شاء الله عليكم...ابغي طريقة شغل دباديب أو أرانب مجسمه( ثلاثية الأبعاد ) بالكروشيه و تكون صغيرة بطول الأصبع...عندي صوره بس ما عرف انزلها بالمنتدى:44: مشغوله بغرزة الحشو بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز كوين رهف ردي علي :06:لأني ارتاح لشرحج واااايد كل شي يظبط عندي من دروسج...ومشكورين مقدما
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ياسمينة*
*ياسمينة*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أم البنات أنا للأسف معنديش طريقة الدمى إللي بغرزة الحشو.. بس في طريقة سهلة بخيوط الصوف .. يا رب تفيدك .. اضغطي هنا
om elbanat
om elbanat
مشكوره حبيبتي على الرد...فكرتج واااااااااايد حلوه تسلمين....و أنا لقيت موقع روعه فيه طريقة عمل أشياء واااايد روعه بالكروشيه واعتمادا على اللي تعلمته من كوين رهف يزاها الله ألف خير حاولت و حاولت ثم حاولت و حاولت و في الأخير بعد حاولت و طلع عندي أحلى دبدوب شافته عيوني :42: (المونكي في عين امه دير)...المهم يا حلوين هو مب متقن 100% لكنه حلو و أنا مبسوطه به يا ليت أعرف أنزل الصوره في المنتدى :44: بلييييز خبروني كيف لأني تعبانه نفسيا أبغي الكل يشوف دبدوبي:11: ...علموني قبل ما أنزله في الجريده :42:
الأحلام
الأحلام
السلام عليكم

برافو عليك يا أم البنات ما في أحلى من المحاولة والاصرار وأكيد النتيجة رح تكون حلوة وهذي طريقة عرض الصور بالتفصيل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=90994
بإنتظار دبدوبك مع الشرح:27:
female
female
انا كمان عايزة اشوف الحجات دي PLEASE
om elbanat
om elbanat
فالكم طيب يالغاليات...أنا صورت دبدوبي الغالي..و الأحلام ما قصرت مشكوره و راوتني كيف انزل الصوره و لو عجبكم بترجم الطريقه و بنزلها من عيوني انتو تدللوا بس..انتظروني بس أحمض الفلم :42: