فاااتن
فاااتن
:35: :confused: ترى ماينفع جربته ..
الحمامة الحائرة
حبيبتي كاثرين ولا عليك امر ممكن ترسلين الرقم على الخاص والاسم مشكورة عيوني ودمتي باجمل حال:40:
جروووح مايداويها الزمن
الزيت الاخضر رررررررررررررررررائع لتقشير الاكواع والركب
مكتوب عليه زيت المساج بس ايانى واياكج تستخدمينه للويه تراه يحررق
هو بعلبه صغيرونه مثل المناكير او عينات العطور لونه اخضر ريحته مقبوله
شرسة
شرسة
:27:
مراااااااحب بأحلى بنات حواء وأحلى منتدى ..

عدت بعد غياب طوووووووويل ..

حبيباتي
kathreen
انا رحت من كم يوم للعطار ادور على كريم الكركم وصابونته ... لقيته لكنه نصحني بهذا الزيت
قلت يمكن بس يبغي يبيع
فقلتله انا راح اشتري شي من الاثنين يا اما الكركم وصابونته او الزيت ... قاللي اذن اتركي خلطة الكركم وخذي الزيت فهو مفيد والطلب عليه كثير والحريم يطلبونه بالدرازن ..!!

شجعني واشتريته بـ 70 درهم (بالخناقة) وهذا لي ثالث يوم استخدمه ... قلت لو نفعني راح اخبر بنات المنتدى عنه ...
ماشاء الله اثره معروف واولريدي كتبته عنه ...

كاثرين ... هل انت استخدمتيه ..ايش رايك فيه؟

جروح ما يداويها الزمن ..
لا تخوفيني منه هالزيت بليز .. ان مب ناقصة بلاوي على الوجه .. انا احطه باليل وانام فيه واغسلهالصبح بصابون البابايا ..

بالنسبة لخبرتي القليل معه .. بدأ التقشير من ثالث يوم لكن ليس في الوجه كامل بل في لامناطق الغامقة مثل حول الشفايف ...
شكله منه فايدة لو استمريت فيه ...

شو رايكم يا أحلى بنات؟؟ من جربه واعطاه نتيجة حلوة؟؟
أكمل ولا لا ؟؟
أعذب الحديث
أعذب الحديث
أنا جربته واستفدت مرررره منه... أحطه بالليل بس بعيد عن الشفايف والعيون.. والصبح أغسل بصابونة بابايا وأدهن بكريم البابايا للترطيب...
بتلاحظي التقشير بعد ثلاث أيام .. لكن الترطيب مهم جدااااااا .. خلي الكريم معاك وين ما تروحين..

ملاحظة / لأن الزيت يقشر يفضل استخدامه في الاجازة حتى ما تضطري تطلعي بالشمس .. واذا اضطريت لا تنسين الواقي مهم جدا ..