wordh77

wordh77 @wordh77

عضوة جديدة

مشكلتي :(

العناية بالبشرة

السلام عليكم ياحوئيات ^_^

بغيت تساعدوني ولكم دعواتي ,
انا زواجي بعد سنتين تقريبا , المهم ,
انا صدري فيه حبوب وشعر طويل وواضح مرة , وبشرتي حساسه
جربت اشيل الشعر بالموس ماينشال لي ين ويطلع حبوب خفيفه

وجربت اشيل منطقه صغيرة بالحلاوة وعلى طوووووووول طلعت حبوب :(

وش الحل تكفون الفزعه , وبعد وجهي مب صافي ولا ناعم مدري شسوي فيه , مابقى شئ ماجربته :(

وجسمي مب صافي ولا لونه موحد , ظهري فيه حبوب خفيفه واسمر من جسمي كله , ولون بطني غير , مشكله خخخخخخخخخخخ

ساعدوني بالي قد جربت شئ , وترى بشرتي حساسه اي شئ احطة يخربه لي :(

لكم دعواتي ,,
11
989

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستايلي دلع
ستايلي دلع
هااي

مدري بس ليه ماتروحي لدكتوره احسن لك
صآحبة آلسمو
صآحبة آلسمو
وشو جربتي تشيلينه بموس :|

الله يهديكِ يا أختي ..

الموس تدرين وش يسوي !!

بقولك

اول شي يقسي الشعره ويخليها سميكه و يوسع المسامات وو بسرعه يطلع لك الشعر !! وبعدين ماستعملتيه اللا بالصدر !! يعني لو ساقك او يدينك امننِّا بالله لكن بصدرك قوووووويه !!

و بالنسبه لحل الشعر الحين العلم تطور والناس كلهم هبَّوو بالليزر !! وانتي بتعرسين يعني الليز احسن حل لك ..

وترى الليزر يفتح لون المنطقه و يـوحد اللون ويقلل من الحبوب مووو يوخرها كلها بس يقلل !!

وانتي روحي لدكتورة جلديه عشان حبوبك..

اسمعي..

انا اختي بظهرها فيه حبووووووووووووووب كثير ولونها وردي كنها زي قطع الدم "فصد دم" ....!! بس تسعمل دواء مرررررررررره كويس يوخره لها واذا تركت الدواء فترة رجعت لها الحبوب ..

انا مابي اقولك اسم الدواء عشان ما استأثم فيك واخاف انه مايناسبك بعد و تدعين علي بعدين بداال ماتدعين لي :p

وترى الدواء حق قشرة الشعر بس لما راحت للدكتور نصحها فيه وقالها انو مره كويس للجلد والحبوب اللي بالظهر والصدر... ومشاءلله تبارك الله ولا حول ولاقوة اللا بالله الحين جسمها يلللق مافي ولا حبه ..
wordh77
wordh77
ستايلي دلع , جزاك الله خير ,

صاحبة السمو , ماااقصرتي حبيبتي , الله يجزاك خير ويحقق لك مرادك

:)
دندونهـ
دندونهـ
بالنسبه للشعر مالك الا الليزر بيحل المشكله ان شاء الله
او التشقير
اما حلاوه وموس انتبهي !!!!
مدري وشلون طرت على بالك هالفكره الله يهديك لا تسوينها ثانيه ..

والحبوب الي بجسمك تعالجي بالروكتان احسن شي بيقطع عنك كل الحبوب بس ترا الروكتان يزيد الشعر بالجسم يعني اذا نويتي تسوينه سويه قبل لا تبدين بالليزر
هو مدته 6 شهور بس
والله انصحك فيه اخي وصديقتي كلهم تعالجو فيه وبشراتهم اللحين مشالله تجنن
وحتى بعد خشومهم الاحظها صغرت خخخخ

انتي روحي لأخصائية جلديه واسأليها عن الروكاتان والليزر بعد وشوفي وش تقول لك ..

بالتوفيق ان شالله ..
نسسسرين
نسسسرين
ياقلبي اذا صدرك فيه شعر وطويل معناته احتمال عندك تكيس مبايض اي لخبطة في الهرمونات
والحل لاموس ولا يحزنون روحي لدكتورة وسوي فحص للهرمونات وان شاء الله بتعطيك علاج يساعد الهمونات تضبط ويروح الشعر والحبوب وتصفى بشرتك
اتمنى اني ماخوفتك بس انت روح حتى تتاكدي واذا ما طلع هرمونات ازيليه باليزر افضل حل