atyaf

atyaf @atyaf

عضوة شرف عالم حواء

ارجوووووو المسااااااااعــــدة ,,,!!

العناية بالبشرة

<FONT color="#FF012E">مرحبا اخواتي عضوات المنتدى انا احببت ان تكون اول مشاركة لي بهالمنتدى بمجال الاناقه</FONT>
<FONT color="#1800FF">لاني بصراحة حبيت ان تساعدوني بمشكلتي وهي لون بشرتي حيث ان بشرتي قمحية اللون بس لونها غير متناسق يعني في مناطق من الوجة لونها غامق مثل الدقن وتحت العينين وعلى عضمة الخدود يعنى بصراحة بشرتي لونها غير متناسق و اتعب اكثر وقت لما اضع كريم الاساس </FONT>
<FONT color="#FF012E">فهل اجد من تعطيني وصفه اضعها على وجهي تساعد في ان تكون كل بشرتي لونها واحد ارجوووووو ان تساعدوني ولكن جزيل الشكر</FONT>
<FONT color="#FF012E">مع تحياتي / أطيــــــاف</FONT>
6
1K

هذا الموضوع مغلق.

فراشة في مهب الريح *
عزيزتي أطياف ..
لو أعطيت لنفسك وقتاً لتصفح الجمال والأناقة والدخول لصفحة تجارب جديدة لوجدت العديد من الوصفات التي تساعد على تفتيح لون البشرة وتزيل الكلف في الوجه ...
وعلشان لاتزعلين أعطيك هذه الوصفة :

قشري 3 حبات لوز وانقعيها في الماء ثم اطحنيها لصنع عجينة , أضيفي لها ملعقة كبيرة من عصير الليمون وبياض بيضة واحدة ...
ضع هذا القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء لفاتر ثم البارد ...
كرري هذا يوما بعد يوم ...
وأي استفسار حاضرين :)
atyaf
atyaf
<FONT color="#0097FF">مشكوورة عزيزتي فراشه,, واتمنى ما اكون اطلت عليكي وانشالله بشوف مواضيع التجميل الخاصة بهالمجال وفيك الخير والبركة ويعطيك الف عافيه فراشة المنتدى</FONT><FONT color="#FF011B">مع تحياتي/ أطيـــــــاف</FONT>
MooN FacE
MooN FacE
اختي atyaf
اناجربت قناع الليمون مع الخميره علشان آثار الحبوب لكني لا حظت انه خلى لون بشرتي تقريبا واحدجربيه بتلا حظين الفرق من اول يوم وبالنسبه للقناع خلي الكميه متساويه من الليمون والخميره لين يصير عجينه وحطيه على وجهك ورقبتك لين ينشف ويتقشر .
واتمنى ينفعك
atyaf
atyaf
اختي وجه القمر
مشكورة عزيزتي لهذه الخلطة بس ممكن اعرف
ويش هي الخميرة؟ انتى تقصدين خميرة المعجنات اللي نستخدها
في العجائن؟
وتسسسسسسسسسسسلمين
MooN FacE
MooN FacE
اختي atyaf
نعم الخميره اللي نستعملها في المعجنات;)