درجات الوردي
درجات الوردي
حساااااااااااااافه كان ودي اصوتلك:06: مو مشكله خيرها في غيرها لاني صراحه حسبته بس تقيم من المشرفات

علي العموم جزاء الله كل خير جميع العضوات اللي اشتركو في المسابقه لان الكثير استفاد منهم
تشوكليت
تشوكليت
hsamo hsamo :
انا مادريت عن المسابقة وشفت كم طبخة تدل على انها تابعه لمسابقة بس مافهمت ولا ركزت ولاادري انه فيه تصويت وللاسف مافي اعلان ودعايه كبيرة ،،ليش المشرفات ماعندهم خاصية الرسايل الخاصة مثلا يرسلون الروابط حقت التصويت لكل المشتركين او نصهم ع الاقل،، وماسويتوا اعلان قوي ولا ضجة ولاشي اعذرونا بس وين نصوت؟؟نروح للطبخة ونقول عندها والا كيف؟؟
انا مادريت عن المسابقة وشفت كم طبخة تدل على انها تابعه لمسابقة بس مافهمت ولا ركزت ولاادري انه فيه...
عاشقة رياض الجنة
انا والله مادريت بالتصويت وكنت ابحث عن المسابقة وماادري وين مكانها
زهرة النوير
زهرة النوير
يا هلااااااا وكل الغلاااااااا

والف الف مبروووك للفائزات العزيزات

في المسابقه

الف الف مبروووووك للفائزات الغاليات ...

شمعه من ثلج

زيتونه 500

أميره الشوق

والف الف شكر للمبدعات الغاليات ...

على ما قدموه من بوفيهات رائعه جعلها الله في ميزان حسناتهن ..

ريشه

ام شوق

القلب الحنون

طيف

هدوبه

صاحبة الاميرات

ام حسام

حلاها في حياها

فراشة المنتزه

كرزه

لوله الفله

حلاالقصيم

moonsuhail

ستايل 2008

!.. أم لمــار ..!
زهرة النوير
زهرة النوير
يا هلا بالغاليه الحياة ابتسامه يا حلوج ويا حلو اسمج ويا حلو كلامج ... أفا عليج تستاهلين كل خير ...جزاج الله كل خير على ايجابيتج بابداء رأيج في التصويت .. مشكوووره على متابعتك وتواصلج وتقديرج لجهد المشاركات بالمسابقه .. و تستاهلين مو بس مدح .. تفضلي هالهديه لج ولكل الحبيبات الغاليات اللي تفضلوا بالمشاركه هنا . جزاكم الله كل خير يا رب .. الله يوفقكم في الدنيا والآخره ويرزقكم من الخير كله عاجله وآجله ...
يا هلا بالغاليه الحياة ابتسامه يا حلوج ويا حلو اسمج ويا حلو كلامج ... أفا عليج ...
بالمناسبه هذا الرابط للاعلان عن المسابقه عند الضغط على الصوره..

هل شفتوه من قبل ؟

هذا السؤال الحين !:D

عن نفسي أنا أول مره أشوفه الحين لما دخلت قسم أطباق عالم حواء
.ما أدري اذا كان موجود من قبل أو لا؟
لكن اذا كان موجود من قبل . اعتقد انه. .ما كان واضح أبدا
اشرايكم ؟!