اقتباس مشاركة  (أم عبد المنعم)
زهوووووووورة حبيبتي

انا الحمد لله صوت كتييييييييييير

بس ألاحظ في الفترة الاخيرة ان المنتدي غير عن قبل و كنت لسه بكلم الام الغالية أم الذرابة في الموضوع ده كنت بقول ان

تواجد عدد الاعضاء قل كتيييييييييييييييييييير عن الاول ( طبعا اللي بيدخلوا القسم) و كذلك المشرفات

مش عارفة ايه السبب ما بقي عندهم وقت يدخلوا النت يمكن!!!!!!

ده رأيي في قلة عدد المصوتين. لأني لاحظته في كل الاحوال تصويت و غيره.

و شكرا علي طرحك للموضوع .

يا هلا بالغاليه أم عبد المنعم

جزاج الله خير على التصويت ولكن اشلون صوتتي كتيييير ؟!! لج صوت واحد بس في كل تصويت

والف الف شكر على رأيج وانت تعنين ان برأيك السبب هو قله عدد المتواجدين أصلا في المنتدى !

لكن في أحد الموضوعات قالت الغاليه ماويه أن الاداره قامت بتفعيل خاصيه عدم ظهور كل المتواجدين وذلك حتى لا يكون التصفح بطئ
.برغم ان هذا يظهر للناس انه ما فيه عدد كبيرمتواجد في المنتدى الا هذا الامر ما كان يهمهم بقدر ما كان يهمهم أن يكون تصفحنا سريع للموقع ..

بالتأكيد هذا لا يعني ان الكثيرات من العضوات ابتعدوا شويه أو اختفوا نهائيا والله يعينهم ويردهم لنا .

أما المشرفات عساهم على القوه ..اكيد عندهم ظروف تمنعهم من التواجد باستمرار مثلهم مثل كل العضوات

نلتمس لهم العذر ولو اننا نفتقدهم كثير يعني بصراحه طولوا كثير ....

وسلامي للغاليه أم الذرابه
09-03-1430 هـ, 10:58 مساءً

اقتباس مشاركة  (مرفأ الياسمين)
والله ياعمري إني متابعة مرررررررررررة لكل المشاركات بهذي المسابقة ودخلت شفت جدول ونسبة المصوتات
بس ماعرفت والله وين أحط رأيي يعني ماعرفت فين بالضبط أكتب
وأرجع للمنتدى العام للأطباق أقرأ العناوين ماعرفت برضه وين اكتب..
لاتزعلي يافلبي .. وخليني اروح ألحق اشوف يمكن فيه نصيب؟؟

يا هلا بالغاليه مرفأ الياسمين

بشري عساج لحقتي على التصويت ؟؟

ومشكوووره على حرصج على ابداء رأيج المهم صراحه .. يعني انت السادسه الحين من العضولات اللي ما كانوا يعرفون بوجود التصويت ..
والله أدري ان فيكم خير كثير ما شاء الله ..وجزاج اله كل خير

وما حطيت هذا الموضع للعتب عليكم لا والله ويعلم ربي ما في قلبي ..ولكن كان ودي أعرف رأيكم في تدني نسبه المشاركات بالتصويت .. وربما تفيد الاداره معرفه آراءكم القيمه لتلافي الاخطاء أو الملاحظات الممكن تلافيها مستقبلا ..
09-03-1430 هـ, 11:07 مساءً

مادريت عن التصويت
تمني لو ارسلتو للجميع رسالة خاصة او عبر الايميل حتى نقدر نصوت

وكمان ماعرفت انة فيه مسابقة الابالنهاية
09-03-1430 هـ, 11:10 مساءً

اما انا عن نفسي صوت واحب المسابقات
متى النتايج
09-03-1430 هـ, 11:11 مساءً

للاسف ما عرفت انه في تصويت حتى موضوعك يا زهرة شفته متأخر
09-03-1430 هـ, 11:13 مساءً

الساعة الآن 02:10 .