فجر سطام
فجر سطام
على حسب إلحاحه ... اذا هو متمسك بالحرمه ترجع مافيها شي مع تغيير النيولوك شويه :32:
أما بس علشان تمسك عياله ومدري وشو ....تقضب ارضهااا دامها مبسوطة ومرتاحة

رجال اخر زمـــــــــن :mad:
نثرالورد
نثرالورد
رأيي ترجع
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
اهو ماسوى شيء غلط ابدا حتى لو بعد عشرة 100 سنة
اهو مارس حق من حقوقه
وهذا مو معناه انها مقصرة معه لا اغلب الرجال يتزوجون من دون سبب
انا برأيي ترجع ومو زينة بحقها تكون مطلقه بعد هذا العمر
وتذكري حبيبتي حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم {{ايما امرأة طلبت الطلاق من دون سبب لم ترح رائحة الجنة}} او كما قال عليه الصلاة والسلام
وزاجة في الشرع مش سبب يخليها تطلب الطلاق
لاتبيع الآخرة بالدنيا
وازواجنا يوم القيامة ما راح ينفعونا

الله يهدينا وكل مسلم
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
حبيبتي
انا عندي نظريه
ان الرجال المدلل هو اللي غالبا ما يتزوج
لكن اللي موريته زوجته نجوم الليل بعز الظهر يخاف يكرر التجربه ويطيح بدال ما يصير عنده عله تصير علتين

وصراحه الناس مختلفه
يعني اعرف حريم اذا كبرن كرهن الرجال وربطته واعرف وحده طلعت وخلت زوجها طبعا بعد ما استسمحت منه
وجلست ببيت لحالها جنب بيته تقول تحملته الييين كبرو العيال وخلاص
وكانت مبسوطه والحمدلله وعيالها يدخلون عليها ويطلعون وهذا اهم شي عندها

وفيه العاطفيه المرتبطه بزوجها ومهما سوا ممكن تسامحه اهم شي شوفته
فاذا هي من الصنف الاول ووعندها مصدر دخل ولاهمها خلاص تعيش بعيد عنه ولا قهر الضره كل يوم مسوي حركه قاهرتها

واذا ما تقدر على بعده ترجع بشرووطها
مثلا انها تطلع وتوسع صدرها ما يربطها في اليوم اللي موب عندها فيه
يجيب لها سواق وشغاله << اذا ماعندها وعادي تطلع مع السواق ولو كانت الشغاله زوجته احلا واحلا
يعطيها رضاوه ويسافر فيها
العدددددددددددددل اهم شي
ولا تتنازل عن حقوقها اللي ربي عطاها اياه ابدا بسبب الكرامه << اشوف الحريم الكبار ذا اعرسو رجالهم ماعاد طالبوا بحقوقهن باسم الكرامه لكن هذا حقها اللي كفله لها الله والاسلام
Ln X
Ln X
تهتم لنفسها وتسعد نفسها وأولادها

وإذا طلب ترجع ترجع له بشروط جديدة بيحيث مايظلمها ولا يظلم الثانية ولا يقصر بعيالها أو عيال الثانية ولكل وحدة سكن مستقل

أما سالفة الطلاق هي غلطانة يااختي هو ماخان ولا راح للحرام هو تزوج وهذا حلال له معليش طلاقها منه نقص بعقلها وسوء تصرف منها