جمان1429

جمان1429 @gman1429

كبيرة محررات

الله يسعد كل وحده ترد علي؟؟؟بخصوص مستشفيات الرياض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
أنا أراجع عند سنيه الطيب بالحبيب الدكتورة مرة كويسه بس المستشفى مرة مو تمام في المواعيد يعني جالسه ساعه إلا ربع وأنا انتظر لين دخلت عندها
والأسوء من كذا طاف موعدين من غير ماأدخل عندها مرة قالو أخذت إجازة أسبوع والموعد الثاني نفس العذر
وسمعت من دكتورة أنه كثير يشكون من الممرضات في الحبيب وتعاملهم مرة سيء
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا محتارة حاليا أحول عند دكتورة ثانيه في نفس المستشفى لأن مواعيد سنيه مو تمام
أو أغير للمستشفى البريطاني أو المملكه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع الشكر لكل وحدة ترد علي مقدما
44
5K

هذا الموضوع مغلق.

جولي N
جولي N
روحي شوفي مستشفى الدكتور احمد ابانمي قدام سوق غرناطه وستي بلازا

للامانه انا ماجربة دكتورة نساء وولاده عندهم لان المستشفى لساته جديد بس اهتمامهم للاطفال شي خيالي يفوق الوصف
ومواعيدهم مضبوطه

والله يهون عليك
*شدن*
*شدن*
الله يوفقك وييسر امرك انا والله ماجربتهم بس حبيت ارفع الموضوع
وانا اشوف بالمنتدى البنات ّّّ......قصدي الحريم كثير يمدحونه

:04::04:
sarab9
sarab9
روحي شوفي مستشفى الدكتور احمد ابانمي قدام سوق غرناطه وستي بلازا للامانه انا ماجربة دكتورة نساء وولاده عندهم لان المستشفى لساته جديد بس اهتمامهم للاطفال شي خيالي يفوق الوصف ومواعيدهم مضبوطه والله يهون عليك
روحي شوفي مستشفى الدكتور احمد ابانمي قدام سوق غرناطه وستي بلازا للامانه انا ماجربة دكتورة نساء...
والله ياقلبي المراجعات عن المستشفيات الخاصه قلقل تروحين يوم يقولون عنها ولاده وقت طالعه اجازه قلق بنسبه لي اراجع عن دكتوره ممتازه في مستوصف اهلي وبتولدني ****لله في المستشفى الي اختارها

تصدقين مريت من عندها من يومين واستغربت المستشفى باين انه جديد بس ياليت احد يفيدنا ويقول عنها
جمان1429
جمان1429
روحي شوفي مستشفى الدكتور احمد ابانمي قدام سوق غرناطه وستي بلازا للامانه انا ماجربة دكتورة نساء وولاده عندهم لان المستشفى لساته جديد بس اهتمامهم للاطفال شي خيالي يفوق الوصف ومواعيدهم مضبوطه والله يهون عليك
روحي شوفي مستشفى الدكتور احمد ابانمي قدام سوق غرناطه وستي بلازا للامانه انا ماجربة دكتورة نساء...
الله يسعدك تسلمين ع الرد
جمان1429
جمان1429
sarab9 sarab9 :
والله ياقلبي المراجعات عن المستشفيات الخاصه قلقل تروحين يوم يقولون عنها ولاده وقت طالعه اجازه قلق بنسبه لي اراجع عن دكتوره ممتازه في مستوصف اهلي وبتولدني ****لله في المستشفى الي اختارها تصدقين مريت من عندها من يومين واستغربت المستشفى باين انه جديد بس ياليت احد يفيدنا ويقول عنها
والله ياقلبي المراجعات عن المستشفيات الخاصه قلقل تروحين يوم يقولون عنها ولاده وقت طالعه اجازه قلق...
الله يسهل عليك يارب
أنا في حملي الأول كنت أراجع في المملكه وكانت مواعيدهم تمام ولو تأخرت بالكثير ربع ساعه مع إني كنت عند فاطمه عسيري وكان عليها زحمه بس سمعت أن غرف الولادة عندهم قليله فغيرت للحبيب
بس الحبيب قمه قله الذوق ومافي إحترام للمواعيد عشان يكسبو لأن الدكتورة سنيه عندها زحمه
اليوم عندي موعد والله يسهل بس