جزاك الله خيرا ونفع بك الى الامام والله معك اخيتي الحبيبه

فكره رايعه واتمنى اني اقدر اساعدك الله يسعدك ويوفقك

وتاكدي مدام وجهتك لله فان الله لن يخيب املك ويسعدك وتمنى

اني اشري منك انا وبناتي فريب ان شاءالله والى الامام
26-02-1432 هـ, 10:35 مساءً

27-02-1432 هـ, 12:25 صباحاً

اختي فكره ممتازه
بس انا انصحك بان تخيطي ملابس خاماته ممتازه ومثل الماركات وكمان بانك تخيطي ملابس جميله وانيقه وليست غااااااااااااااااااليه مو كل الناس مايهما السعر لان يلي احوالهم وسط وعندهم اربع اوخمس بنات وطالبين الستر وين يروحون
لاتنسي اختي انك مأجوره بكل وحده لبست من عندك وتسترت وكنت محتسبه الاجر وربما يسترك الله يوم القيامه فلا تنظري للامور بنظره ماديه فقط
موووووووووووووفقه باذن لله
27-02-1432 هـ, 03:06 صباحاً

مشروع قمه في الروعه نعم اختي نحن محتاجين لمثل هذه الملابس اللي شحت في السوق والله مللنا مانلقى اللي يناسبنا وحتى التفصيل غالي ومايجي مضبوط الله يوفقك وانا اؤيد وبشده مشروعك وياليت يكون لك معرض خاص بمنتجاتك من الملابس الجاهزه واللي اتمنى يكون خامتها راقيه يعني السوق مليان سترش وقماش شفاف ونوعيات قماش ردئيه وياليت يكون انتاجك متنوع للأطفال للكبار للسهرات للحوامل والاسعار لاتكون غاليه المجتمع فيه شريحه كبيرة دخلها متوسط وضعيف تغيرت الدنيا
واهم شي الخياطه تكون مثل جوده الملابس الجاهزه وصدقيني بمشيئه الله راح ينجح مشروووعك واعملي له دعايه والله الموفق
27-02-1432 هـ, 03:33 صباحاً

مشروعك مميز

طبعا البنات ماقصرو معاك بس اتا لي راي اضافي اشتغلى على بسيط من البيت
وشوفي اقبال الناس على بضاعتك وقبل كل شي اعملي لنفسك لوجو ( شعار ) تعرفي فيها بضاعتك وشوي شوي عشان يتعرفوا عليها الناس لا تفتحي على نفسك فجأة وتصرفي ادرسي السوق اول واقبال الناس على بضاعتك
والله يوفقك ان شاء الله
27-02-1432 هـ, 08:41 صباحاً

الساعة الآن 10:27 .