فكره حلوووووووووووه

وانا اول زبونه عندك

انا صراحه فكرتي انك تنزيلين موديلات بالوان الموضه والالوان الصارخه وكمان الموديلات تكون جديده وعصريه

بس ممكن تقولي وين راح تفتحي مشروعك
طبعا اهم شى

1- تكون الموديلات جديده ما تكون قديمه ..

2- الخامات تكون ذات نوعيه جيده مو خرابيط مثل اللى نشوف وتخلينا نروح للماركات رغم عدم توفر شرط الحشمه ويبدا مشوار الترقيع

3- الاسعار تكون مدروسه وجيده لان البديل تارس السوق وباسعار مغريه وللاسف غير ساتر !!

والله يوفقك بمشروعك .. من جد صارت طلعة السوق نوع من العذاب .. وليتنى نطلع بشى
الله يجزاك خير ويجعلة في ميزان حسناتك والله فكرة كم تمنيت اني اجدها عند اي تاجر يخاف الله
لان الوضع هذي الايااااااااااا م مزري ماتتخيلين كيف اتعب وانا ادور لبس ماني لاقيه شئ يعجبني ويكون انيق وساتر يرضي رب العالمين
التنانير كلها قصييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييره ليييييييييييييي ييييييييييييييي يييييش ياااااعالم احنا مسلمييييييييييي ين والفساتين عرياااااااااااا ااااااااانه
يالله والله كرهت اني اشتري ملابس

تكفين ياختي توكلي على الله وخذي اجر فينا الله يوفقك في مشروعك ويكثر من امثااااااااااال ك
انا اقول سوي استبيان كبير وعلى شرائح مختلفه واذواق مختلفه وشوفي ايش يحبون من الموديلات وكيف تحب يكون اللبس الساتر وصممي كذا موديل راقي وفخم وساتر وبعدين طبقي وتعاملي مع مشغل اوخياطه واذا لاقيتي قبول استمري على اكبر
وعني شخصياًمااحب الا الساتر والمحتشم والحمد لله دائماً في قمت الاناقه 00000
وياليت البنات الحلوين يرجعو لستر والاحتشام 00والله البنوته حلوه ومؤدبه 000ولكن تكون لابسه لبس 00والله يشوها 0000
وجزاك الله خير على هالموضوع
باالتوفيـــــــ ـــــــــــــــ ـــــق

الساعة الآن 01:46 .