اكتبي مشغل
وتحته بخط اصغر شوي (( تجهيز كوش وطاولات ))
اقتباس مشاركة  (سكااايب)
الله يفتحها بوجهك يارب
تسوقي من أفخم وأضخم أسواق امريكا واتركي الباقي علينا
بمقابل عمولة يصل شحنك لأي مدينة وأي دولة وكل شئ يتم شحنه ماعدا العطور يمنع شحنها
تابعوني انتسغرام tajeerah

19162201368+
او على الايميل

حسابي في تويتر

شهادات زبائني هنا
لالالايامنورا
قوييييييييييييييييييييييييية
اخاف يسكرون المحل
تابعونا
بارتي لتنسيق الحفلات /الرياض
https://instagram.com/party_2000/
الله يعينا على التعقيدات اللي يحطونها عقبة في طريق مشاريع المرأة عن جد حرام ظلمونا ... وظائف نتخرج ونجلس مافي وظائف إلا واسطة أو خبرة ومن وين نجيب الخبرة وهم ما يشغلونا ومشاريعنا يقفلونها ويمنعونها بحجج غير منطقية وأحيانا عن جد تضحك وتخلي العالم اللي برا يضحك عليهم ويشفق علينا ... والبلدية هذي أنا كنت مرة عملت تظلم اشتكيت على مسئول كبير فيها لكن طبعا بالنهاية ما عملو شي في ناس بسلطتهم منعو البرقية توصل للأمير ... والله الملك عبدالله و ولاة الأمر يبغون خير المجتمع لكن المشكلة بالبطانة اللي حواليهم يمنعنون أي أخبار عن معاناة الشعب وبالذات معاناة المرأة عنهم وكل البلاء في البطانة الفاسدة الذين لايراعون الأمانة التي ائتمنهم عليها ولاة الأمر ... تذكرت موضوع في جريدة الرياض عن الطفل جلوي اللي الملك عبدالله الله يحفظه أمر بعلاجه في ألمانيا ومسئولين في السفارة السعودية هناك وقفو علاجه ... حسبي الله ونعم وكيل ... حطمونا وخلونا فعلا نفكر بالهجرة ... ياريت وزارة التربية والتعليم في الإمارات يقبلوني مدرسة عندهم أسافر على طول زي مئات أو ألاف السعوديات اللي سافرن الكويت والإمارت عشان يشتغلو مدرسات هناك والله خايفة أنسى تخصصي وأنا لسة ما توظفت

أختي نصيحة البلدية راح تشوفي منها العجب اسأليني أنا ... أنصحك لو تعرفين مسئول مهم أو أحد من أهلك يعرف هو ممكن بإذن الله راح يساعدك ... تذكرت سيدة أعمال مشهورة سعودية جتنا في دورة الغرفة التجارية قالت لنا ما عليكم منهم وأغلب الأمور تمشي بالواسطة في الإدرات الحكومية

الساعة الآن 06:26 .