المكيف وش الحل معااااااه والله تعبـــت وانحرجت من النـــاس

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
والله يابناااات حكايتي حكايه مع هالمكيف المشكله انه في مجلس الضيوف هو موجود من جيت البيت يعني لصاحب البيت وطلب مانشيله لان البيت ايجار ... بدايه الموضوع حلو المكيف بااارد ولا فيه اي مشكله لاكن الفتره الاخيره تطلع منه زي ريحه السمك لما اشغله ريحه خاااااايسه فكيته ونظفته بديتول ومافاد عطرته مافااااد اخذت علبه المويه الكبيره اللي بخمسه ريال وطلعت برى وصبيتها عليه من ورى طلعت كميه غبااار كبيره وحسيته نظف من الغبار بس الريحه مستمره وش الحل معاها والله احرجتني مع ضيوفي ؟؟؟؟دايم يسألون انتي مسويه سمك هههههه ؟؟؟

ومشكورين كل اللي بيردون واللي ماراح ترد ترفع الموضوع بالاستغفااااار او اي شي مفيد
55
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mo0on-14
mo0on-14
نفس المشكله عندي يطلع ريحت عفن..

سمعت انو ممكن اسلاك المكيف تكون ذايبه نزلي المكيف ووديه عند اللي ينظفون المكيفات...

وان شاء الله البنات يفيدونا....
مهااوي؟؟
مهااوي؟؟
مشكورررره معقوله هذي ريحه اسلاك مااتوقع على العموم مشكورررره ياقلبي
kli lik
kli lik
نفس المشكله عندي يطلع ريحت عفن.. سمعت انو ممكن اسلاك المكيف تكون ذايبه نزلي المكيف ووديه عند اللي ينظفون المكيفات... وان شاء الله البنات يفيدونا....
نفس المشكله عندي يطلع ريحت عفن.. سمعت انو ممكن اسلاك المكيف تكون ذايبه نزلي المكيف ووديه عند...
حبيبتي هذي اسلاك المكيف فعلا ذايبه او مفتاح المكيف اسلاكه ذابت لا تشغليه الا اذا جبتي الفني

الله يستر عليكم
هنادي 2006
هنادي 2006
ايوا ياعسل انا كان مكيفي زيك ووديته لرجال اتوقع انه غسل الفريون او سوى الاسلاك لاانه زوجي الي وداه ولما رجعه الحمدلله مافي اي ريحه
عز2
عز2
جيبى فنى يفتح لك المكيف يمكن من الاسلاك او فى شى ميت فى الكمبريسير