في ناس بدأت من 100 ريال وبإصرارها على النجاح ونشاطها صارت من أصحاب مئات الآلاف (مش الملايين) في فترة بسيطة ومن غير مبالغة ويكذب اللي يقول خلال هالأزمة العالمية الإقتصادية الحالية ممكن بمبلغ بسيط يصير عندك مليون خلال سنة إلا طبعا لو أراد الله هذا الشي

هو مشروع كويس والأخت اللي ذكرت إنو مشروع فاشل يمكن كان اسلوبها شوي صعب بس هي كانت نيتها حسنة وقصدها مصلحتك بس أنا كخبيرة في البزنس واشتغلت بكذا شغلة من قبل أقولك إنو كلامها في نسبة كبيرة من الواقع والمنطق ... أعمال الكروشيه منتشرة ومو زي ما قالت الأخت ايطالية ... صح يوجد ماركات غالية لكن أيضا من ناحية ثانية في أعمال كروشيه وتطريز وما شابه وبأسعار رخيصة جدا وفي متناول الجميع ....

شوفي حبيبتي أنا فكرت أدخل المجال هذا بجانب نشاطي الحالي وعملت دراسة ولقيت إنه مشروع كويس ومربح و الخ ولكن يحتاج التالي


رأس مال مناسب

دعاية مناسب وخطة تسويق (وهذا هو الأهم)

أفراد عمل (أخت وحدة تساعدك على الأقل لو حبيتي بداية مشجعة)

وبعدين حبيبتي نصيحة ونصيحة لكل من تريد مشروع ناجح برأس مال قليل


تميزي اعملي حاجة جديدة ... الفتي الإنتباه ... ابتكري بالمنتج وبالدعاية

كفاية تقليد ... كفاية ... أنا بعد ما أخلص من بضاعة الإكسسوارات اللي عندي راح أدخل مجال جديد مبتكر بس لسة ما قررت وهذه الأيام أفكر بمشروع ملفت للإنتباه ومفيد للجميع وأهم شي متميز وجديد

وأختي أنا أعتذر لو كنت حطمتك أنا كمان بس إنتي لا تقولي لمن يريد مصلحتك حطمتني ومثلما قال الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه "صديقك من صدقك وليس من صدقك" أي صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاك وذلك لمساعدتك في تصليح أخطائك بدلا من مجاملتك أو نصحك بدون خلفية كافية عن موضوعك ... والأخت اللي نصحتك بالإستمرار بهذا المشروع ربما هي نجحت بهذا المشروع أو وصلت لمرحلة من الرضا ودرجة أشبعت طموحها ولكن أنا أريد لك ولجميع العضوات التميز بمشروع وطموح كبير لا حدود له مثلما أتمناه لنفسي
دامك ماشاء الله قادره تسوين هالسوالف اجل شرايتس تغيرين نشاطتس بس وتخلينها للهدايا والتوزيعات


بعدين لا تتحطمين انتي تبين اراء عشان ماتتوهقين

اللحين في بنات فيذا مأخذتهم العزة بالاثم تجي تسئل تبي راي ولحد قال رايه طارو فيه
مشكورين علي المرور
البنات اللي راسلوني ياريت يردون على المحادثه اوالغي طلبها
اختي نجمة في سماها ..انا بقلك من خلال تجربتي ..انا اسوي مثل هالشغلات وانا مبدعة فيها ..والناس طايرها فيها وتعجبها مووووت لكنعند البيع الكل يطير لا تعجبه الاسعاااار رغم انها ياااادوب تجيب راس مالها مع تعب الشغل ..حتى في واحدة في المنتدى اسمها"عذبة وعنودة "عندها مثل هالاشياء وليس عليها اي اقبال ..وانا شغلي رااااااااائع احلى من شغلها ليس غرور وانما ثقة بشغلي ....وانا نفسي اطلع شغلي في المنتدى بس مااعرف ..والمثل يقول الكيس من اتعض بغيره..وفي النهاية صرت اسوي لبيتي او اهديها ...


بس ذلك لا يمنعك من التجربة يمكن مجتمعك غير والناس عندك تقدر شغلك..جربي شي بسيط وبيعي والله يرزقك من حيث لا تحتسبين ويسدد ديون اخوك
ضاع الرجا فيك ياحافز
الله يفتح ابواب رزقة للجميع
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين


الساعة الآن 12:16 .