** بنــــت نت **
الحمدلله على سلامتك زوجة زوجهــــــــــــــااا

انا عندي بنوته وكانت اول ولاده واول عمليه ..

اوففففففففففففففففففففففففففففففف

اكره العمليه اكرههـــــــــــــــــاا من قلبي ..

ألام وجرح يطول ما يطيـــــب ,,

بس الحمد لله على كل حال

ادعوا لي يابنات اني ما الد المره الجايه بعمليه ...
أزاهير اللقاء
الله يعافيك وماجورة باذن الله تعالى ويارب يخلي لنا ولك ولكل مسلمة
ومشكورة على تذكرك برغم الامك الله يخلي لك والدتك واخواتك وماشاء الله تبارك الله الله يجزاهم خير
على لمتهم واهتمامهم
والحمد لله يا اختي تساهيل من ربي اللي ما يخلي عبده
اهتمي بنفسك ولاتقلقين توكلي على الله سبحانه وياما حريم سووا عمليات وعادي ماشاء الله مافيهم الا العافية
زوجة زوجها
زوجة زوجها
أختي agyo: جزاكِ الله خير طمنتيني ، وصادقة أهم شئ السلامة :27:

أختي الأثربة:

جزاكِ الله خير ؛ زدتي الاطمئنان اطمئنان ، الله يهون عليكِ ويقومك سالمة بطبيعي أو بعملية ، كثفي الدعاء في السحر:27:

أختي ونة خفوق:
تسلمين على هالتوضيحات الحلوة :26:

أختي جود :
اعذريني ؛ إنتي بدوخة آخر الحمل وأنا بدوخة أول التربية ، الله يهون علينا جميع ، أنا كان ببالي أكتب لكم عن الكتيب والظاهر كتبته في خيالي الناعس بسبب السهر مع الولد :17:

هذا سلمك الله كتيب من تأليف وحدة اسمها أم عبد الرحمن مدري أم عبد الله ، اسمه ( ورد الولادة ) قدم له الشيخ عبد الله الجبرين ، لقيته في غرفة ما قبل الولادة ، وجلست أقرأ فيه ، وحسيت براحة عجيبة ، وزاد توكلي على الله بعد ما قرأت الآيات والأحاديث اللي فيه ، وطبعًا لما يكون الشيخ الجبرين كاتب مقدمة الكتاب أقدر أثق بصحة الأحاديث اللي فيه 100% إن شاء الله .
أظنه من إصدار دار القاسم أو دار الوطن ، تعرفين أنا كنت بآخر مراحل دوخة الحمل ، فما كنت مركزة ، ومع إغماءتي قبل قرار العملية طاح الكتاب من يدي ولا أدري وش صار عليه ، عسى بس ما وطوه برجولهم :(

أختي بنت نت :
الله يسلمك من كل شر ، ويبعد عنك كل ما تكرهين ، ويهون عليكِ وعلى كل حامل ولادتها .

أختي المعتصمة بالله :
يمكن ما تصدقين أختي إني بعد أول ليلة مع الولد بالبيت ، جلست أبكي من التعب والألم ، وجيتوا على بالي وأنا بهالحالة ، ودعيت لكم .

الله يهون علينا جميع ويعيننا على تربية أولادنا .