غدغد86

غدغد86 @ghdghd86

عضوة فعالة

والله اثار الحبوب خفت بنسبة 50% في اقل من اسبوعين

العناية بالبشرة

سلاااااااااااااااام عليكم يا حلووووووووووووين

اولا الحمد لله حمدا كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررا كما يحب و يرضي

جبته ليكم حاااااااااااجه بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييطه تعمليها كل يوم و بتشوفي نتيجه تحير والله تحيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

كل يوم باليل: تجيبي بطاطس , مش مسلوووووووووووووق لاااااااااااااااا

بطاطس نيه, طاظه, و تجيبي القطاعه دي

وتقطعي البطاطس قطع رقيقه, انا بطاطسه واحده بتكفيني لي مده اربع ايام, يعني ما تقطعيها كلها لانك مابتحتاجي ليها, وباقي الباطاطسه حطيه في كيس في الثلاجه, وتاني يوم شيلي القطه الفوق عشان بتكون لونه اسود واعملي نفس الحااجه

المهم تجيبي القطع وتحطيهم علي وجهك لحدي ما تنشف

زي الفي الصوره (بس هي مستعمله فواكه )

صورة مخالفة

, و ماتخافي مابتقع القطع من وجهك, لو رقيقه القطعه بتاعت البطاطس بالعكس بتثب شديييييييييييييد في وجهك

عصير البطاطس معروف انو بيصفي البشره من اي بقع, لاكن الغلط اللي بعملو كتير من الناس انو بسلقو البطاطس, لما تتسلق ما بتدي نفس النتيجه خالص

يلا انا كنت بستعمل البطاطس لي مده اقل من اسبوعين والله حاجه حلوه خااااااااااااااالص, وكتن بستعمل معاها قناع تاني, بس وقفتو وقولته اشوف بس البطاطس نتيجتها

ولاكن قبل كم يوم قولته مع البطاطس اعمل نفس الحكايه لي التفاح, جبته تفاحه و قطعته منها شرايح و حطيتهم في وجهي (وباقي التفاحه اكلتو هههههههه) بعد ما الشرايح بتاعة البطاس نشفت طوالي, والله الوش ده ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااعم بشكل مباااااااااااالغه ومنوووووووووووووووووووووور

و دي تجربتي و وجهي صفه بي نسبه 50% ودي اثاااااااااااااار حبوووووووووب قدييييييييييييييييييييييييييمه

والامانه لي الله, بدي صدقه عشان ربنا يصفي بشرتي, يعني اكييييييييييييييييييييييييييييييييد الصدقه ليها اثر برضو

وادعو ربنا يصفي كل بشرتنا يا رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب
91
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده برائحه الببسي
مشكوره طرب البطاطس اذا نسلقت مالاها نتيجه ابد
غدغد86
غدغد86
والله كل ما الحاجه تكون طبيعيه كل ما فايدتها تكووووووووووون احسن واسرع

قريت في وبسايت انو لو اتسلقت الباطاطس, اللي هي تحتوي علي الكبريت, البوتاسيوم والكلورين, كل المكونات بتنقلب من مكونات

organic to inorganic

يعني من طبيعيه لي مكونات غير الطبيعيه,

فاحسن تكون غير مسلوقه عشان النتيجه تكون اسرع وافضل

وبي صراحه ماجربته مسلوقه انا
نـوفـا
نـوفـا
الله يعطيك العافيه يارب

مشكلتي مايمديني اعالج الاثار واتهنى فبشرتي الا طلع حبوب من جديد
غدغد86
غدغد86
الله يعافيك اختي نوفا

فعلا علاج الاثار محتاج انو الواحد يكون عندو كنترول علي الحبوووووووووب

جربي الصابون ده جنااااااااااااااااااان جناااااااااااااااااااااان مع النشا

كليراسل جل وش

وتزيدي عليهو نشا ذره, ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع وادعلي
صمت الاحلام
صمت الاحلام
يسلموووووووووو

واكيد راح نجربهااااااااااااا