عبيــــر الــــورد
لالالالالالالالالالالالالالا
نفود نجد
نفود نجد
اسـألوا عنه ..
فيه رجال ماسافروا ابدا بس مسوين بلاوي هنا ..
يعني مو اي واحد يسافر خربان ...
عـــــروب
عـــــروب
أختي تقدم لها واحد بها لمواصفات بالضبط

وطبعاً رفضته وأهلي بعد رفضوووووووووه

وما قامت شهرين إلا وربي عوضها بواحد ما شاء الله لا قوة إلا بالله أخلاق وصلاة ومركز .. وتزوجته ومبسوطه معاه

يا ربي لك الحمد

وهذاك الأول إلى ساعتك ما تزوج ، كل ما راح لبيت ردوووووووووه ..
قلبك وطني
قلبك وطني
الله يختارلك الخير يارب بالنسبه للسفر اعرف شباب كثير سافروا مع اصحابهم قبل الزواج وبعد الزواج ربي هداهم والله ولا عمرهم فكروا بالموضوع يعني خلاص شاف كل شي وراح مع الاصحاب وطفش وفي شباب عمرهم ماسافروا مو لسبب لان اهاليهم كانوا مقفليييييييييييييين عليهم ويبغى الزواج عشان يصير مستقل حر بحياته ومن سفريه لسفريه يعني ابداااااااااااااااا مو شرط يكون دليل الصلاح او الانحراف او انه يكون بيعيش حياته بنفس الموال لا اسالي واسالي واسالي بدل المره الف انا والله ماااكتفيت بسؤال اهلى دورت ودرت لما لقيت احد يعرفهم من قرب ويقولي عن اخلاقه واسالوا عن اصحابه اللي يروح معاهم لو هم شباب متدينين وكويسين ممكن سفرهم بالفعل سياحه لانه عندنا ممنوع دخول الشباب في كل مكان فيروح البعض للترفيه مع وجود الوازع الديني لو دراسه اوللعلاج فنصيحتي اسالي عن اصحابه ورفقته لو صالحه وعندهم هدف من السفر لاتظلمي الرجال و اتوكلي على الله اما التدخين فمعظم الشباب مدخنين ومو معنى كلامي انه عادي انا بصراحه كان من اهم الشروط عندي عدم التدخين لان صدري تعبان ومااتحمل التدخين شوفي تقدري تتاقلمي معاه او لا وربي يوفقك ياقمر فكري بكلامي
روح التوت
روح التوت
لو انا ماراح ارضى لان ايش فايدة اتزوج واحد طول وقته مسافر رايح جاي ولحاله كمان
لو بياخذني معاه معليش بس برضه مو كثير السفريات
الزواج استقرار

بس مو معناه كل واحد يسافر دولة فيها خراب معناه سئ!
استخيري كثير واسألوا عنه وربنا يوفقك