اكتشااف خلى مكياجي احلى

المكياج والعطور

بسم الله الرحمن الرحيم

سلاااااااااااام يا حلوووووين

اكتشفت كريم مرطب تحطينه قبل كريم الاسااااااس روووووووووووووووعه:o:o
و لان اكتشافي له كان سببه منتديات حواء قلت خليني انصح خواتي فيه بالمنتدى
سالفتي سالفه فأنصحكم انكم تسكرون النت منعا للمصاريف الزايده<<<<<< فلم هندي صار

القصه و مافيها انه انا نوع بشرتي من عادي الى جاف و مره قريت في موضوع في المنتدى ما اذكر مين كاتبه عن انواع الكريمات اللي يستخدمونه الاعضاء و كانت من بين الردود واحده تمدح ماركة لوريال و انا اصلا من زمان اشوف الماركه و تحكني ايدي ودي اجربها بس لاني احب اجرب الجديد و هي منزله مجموعه جديده للبشره <<< صارت حكاية الف ليله و ليله

المهم رحت شريت من عندهم الملك المنظف و مرطب للبشره الجافه و الحساسه,,,,,, و هذا اللي عليه الكلام المرطب
و صرت استخدمهم و الاحظ لمعه بوجهي حلوه لما احط الكريم:32: و هي اللمعه اللي دايم ادورها طبعا احطه لحاله من غير كريم اساس لاني ما احطه الا بالمناسبات و كانو يقولون لي حطي فازلين قبل كريم الاساس عشان تطلع اللمعه:11: و انا اكره ما عندي الفازلين احسه اجرام اذا حطيته بوجهي

المهم كنت معزومه مره و نظفت وجهي كالعاده و حطيت من هذا الكريم و حطيت بعده كريم الاساس و كان نينا ريتشي و لقيت بشرتي طلعت روعه و لا قشرت و لا شي و علطول انخلط الكريم مع الاساس بعدين جتني فكره حطيت طبقه ثانيه من ايفسان لوران رقم 5 و طلعت بشرتي اروع و اروع و لا بان وجهي اشهب و للحين اللمعه ما راحت:o وكريم الاساس يتوزع بسهوله على وجهي
طبعا انا طمعت زياده كنت شاريه كريم اساس كفر ديرم و ما قدرت استخدمه لانه ثقيل قمت حطيت منه فوقهم بعد:42::42: طلع وجهي قولول مشالله مثل القطنه:23:

حتى الاي شادو علطول طلع حلو معي و ثبت و كأني حاطته بريشه فيها مويه
جربووووووووووووه يا بنات و خاصه اللي يتقشر وجهها بعد كريم الاساس او اللي بشرتها جافه بس اللي بشرتها دهنيه ما اعتقد ينفع معاها لانه يدهن الوجه و اي سؤال انا حاضره و اتمنى اقدر افيدكم:11:

جربوووووووه و اللي ينفع معاها تدعي لي الله يتمم علي بخطوبتي و عرسي و يسخر لي زوجي

ملاااااااااااااااحظه و تعديل للاهميه: تراني يا بنات للحين ما جربت الكريم لحاله من غير ما احط الحليب المنظف حق لوريال قبله و امسح وجهي بعدهم بموية ورد و بعدين احط الكريم لانه حتى اذا بس حطيتي المنظف و مسحتيه بتصير بوجهك نفس لمعة الكريم فما ادري هو لازم الاثنين سوا و لا لا باجرب الكريم لحاله و ارد لكم
احبكممممممممممم في الله
31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ليمووونه&
&ليمووونه&
ميرسي اوي اوي اوي:26: :24: الله يسخر لج زوجج ويوفقكم
الازهار
الازهار
الله يوفقك ويتمم عليك ويسنعلك امرك كله من اوله إلى اخره

لكن انا عندي سؤال وهو ان كريمات لوريال كثيره ....يعني اي واحد انت استخدمتيه وماشاء الله
صار هذا التغيير

علما ان بشرتي جافه ودايم فيها قشور ..

ان كان ماعليك كلافه تكتبين لنا أسم الكريم واسم المنظف

وجزاك الله الف خير
أم حمووودي
أم حمووودي
ليمونه عزيزتي تسلمين على الدعااااء كلك ذوق يا سكر
أم حمووودي
أم حمووودي
هلا و غلا الازهار
تسلمين يا عيوني على الدعاء و وش دعوه ما فيها كلافه و لا شي بس المشكله اني انا رميت الكرتونه و هي اللي كان مكتوب عليها بالعربي بس بأكتب لك اللي مكتوب على علية الكريم نفسها و تراها دائريه متوسطه الحجم و شفافه و غطاها لؤلؤي<<<<<< قاعده تناظر و العلبه و تغش
شوفي مكتوب عليها
LOREAL
HYDRAFRESH
من الخلف مكتوب(مو كله بس المهم فيه)
HYDRAFRESH
ultra-hydratiing gel-cream
ايه صح مكتوب على ما اذكر انه بالكرتونه اللي رميتها كان مكتوب عليه بالعربي انه جل للوجه مو كريم

اما بالنسبه للميلك المنظف فهو علبته طويله لونها ابيض على وردي خفيف و مكتوب عليها
RE.NOURISH
CLEANSING MILK
و مكتوب ورا العلبه بالعربي
ميلك تنظيف البشره ري.نوريش من لوريال باريس للبشره الجافه و الحساسه
جـــــــواهـــــــر
هلا اختي ام حمووودي بس حبيت اسألك سؤال وشو كفر دريم وايش فايدته وكيف تستخدمينه واخر سؤال هههههه وين القاه في الرياض
ادري اني طفشتك بالاسئله معليش تحمليني :26: