بنت بنوته
بنت بنوته
بنات كم لازم تكون نسبه التشوه الطبيعيه والغير طبيعيه
الله يوفقكم ردوا علي؟؟؟
سمهار
سمهار
عشان يحصل حمل لازم تكون نسبة السليمه 60% واكثر والمشوهه 40% واقل

والله اعلم

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
سجى الحسان
سجى الحسان
نسبة التشوة ممكن تصل ل70% عند الرجل....ويكون طبيعي وممكن تحمل
انا زوجي كان عنده 88 مرتفع...واستخدمت له زيت مقري فيه مع الدهن للمكان المخصص واسفل الظهر.....وحلل بعد 8 شهور ورجعت النسسبه 70%
وقال الدكتور طبيعي مايمنع الحمل ...واستغربت جدا
مع ان التحليل الثاني كان في مستشفى ثاني
وإلى الان الله ماكتب

في اخت هنا في المنتدى بلغتني ان زوجها نفس الوضع وحملت..الله كريم

التشوة يابنات ممكن يكون عين...لازم تقرون عليهم لان السبب مو معروف وماله علاج
بالاضافه انه كان ياخذ خلطه(عسل بوده اللقاح وغذاء الملكات والجنسنغ)
والله اعلم

بغيت اضيف شيء مهم
الي زوجها يستخدم الكمبيوتر المحمول ويحطه على فخوذه...عداااااااااااااام للخصيه لانه يسخنها ويقتل ويشوة الحيوانات
وزوجي قبل نتزوج يقول دايم على رجولي....

ممكن سبب
اهااااااااات9
اخبارك ياهنوو بالنسبه للدكتورانا في الحبيب د--سليمان العبيد بس قبله كنت عند محمد بقنه=وقبلهم رحت للدكتور نجيب ليوس باالاردن ود عبدالهادي بالاردن====ووصلو معنا الى مافي حل غير اطفال انابيب والحمدالله زوجي حاليا مقتنع لانه على قولة الخوات سمع اكثر من دكتور
اهااااااااات9
نسبة التشوة ممكن تصل ل70% عند الرجل....ويكون طبيعي وممكن تحمل انا زوجي كان عنده 88 مرتفع...واستخدمت له زيت مقري فيه مع الدهن للمكان المخصص واسفل الظهر.....وحلل بعد 8 شهور ورجعت النسسبه 70% وقال الدكتور طبيعي مايمنع الحمل ...واستغربت جدا مع ان التحليل الثاني كان في مستشفى ثاني وإلى الان الله ماكتب في اخت هنا في المنتدى بلغتني ان زوجها نفس الوضع وحملت..الله كريم التشوة يابنات ممكن يكون عين...لازم تقرون عليهم لان السبب مو معروف وماله علاج بالاضافه انه كان ياخذ خلطه(عسل بوده اللقاح وغذاء الملكات والجنسنغ) والله اعلم بغيت اضيف شيء مهم الي زوجها يستخدم الكمبيوتر المحمول ويحطه على فخوذه...عداااااااااااااام للخصيه لانه يسخنها ويقتل ويشوة الحيوانات وزوجي قبل نتزوج يقول دايم على رجولي.... ممكن سبب
نسبة التشوة ممكن تصل ل70% عند الرجل....ويكون طبيعي وممكن تحمل انا زوجي كان عنده 88...
نسبة التشوة ممكن تصل ل70% عند الرجل....ويكون طبيعي وممكن تحمل
انا زوجي كان عنده 88 مرتفع...واستخدمت له زيت مقري فيه مع الدهن للمكان المخصص واسفل الظهر.....وحلل بعد 8 شهور ورجعت النسسبه 70%
وقال الدكتور طبيعي مايمنع الحمل ...واستغربت جدا
مع ان التحليل الثاني كان في مستشفى ثاني
وإلى الان الله ماكتب

في اخت هنا في المنتدى بلغتني ان زوجها نفس الوضع وحملت..الله كريم

التشوة يابنات ممكن يكون عين...لازم تقرون عليهم لان السبب مو معروف وماله علاج
بالاضافه انه كان ياخذ خلطه(عسل بوده اللقاح وغذاء الملكات والجنسنغ)
والله اعلم

فعلا ياسجى انا الدكتور قال اقل من 85 يصير حمل بس فيه احتمال اجهاض
والحمدالله حاليا زوجي ياكل الحبوب الي اسمها مقوي عام للرجال فيها نفس المحتويات الي قلتيها