اقتباس مشاركة  (saamo)
عادي اطبخيه مثل لحم الخروف بس مايستوي بسرعه يفضل طبخه ع الضغط
اما الكباب انا مثلك ودي اعرف طريقته باللحم المفروم
لاني كذا مرة اسويه ويفشل
وشكرا
اقتباس مشاركة  (حلم المطر)
بالنسبه للكباب طريقتي فيه لحم مفروم وشوي زيت وبقدونس مفروم وكزبره خضراء مفرومه وشبث مفروم وبصل مفروم وعصير نص ليمونه وملح وفلفل و بهارات واذا بغيتي طماطم مقطعه صغار انا ماحطها وشوي بقسماط علشان تتماسك وزيدي على حسب رغبتك اعجنيها مع بعض وخليها ساعه بعدها حطيها في قدر وحطي زيت في قصدير وحطي عليها فحمه مجمره وعلى طول غطي القدر وخليه 10 دقايق بعدها شكليها اصابع وحطيها بصينيه مدهونه بشوي زيت ودخليها الفرن من تحت وقلبيها بس بعد ماتتحمر من تحت قلبيها وصحتين وعافيه وبالنسبه للحاشي انا اطبخه في قدر الضغط لأنه يطول بالقدر العادي مانضج وبس
اقتباس مشاركة  (عشق القهوة)
اسهل طريقة للكفتة بقدونس مفرومة بصل مطحون ثوم ملح فلفل سود وفلفل اخضر حار واذا تحبي اطحني معاه شوية طماطم تسويها بالطريقة الي تريحك قلي فرن كله طعم

الله يسعدكم ويحرم وجووووهكم عن النار ياااااااااااااااارب

ياغاليه افضل طريقة كباب بالمفروم وما راح تندمي على تطبيقها تضعي في الفرامه لحم مفروم حسب الكميه اللي تحتاجينها وتضعي عليه بصله متوسطه مقطعه مربعات مع ملعقه صغيره فلفل اسود وملعقه صغيره ملح وربع ملعقه صغيره بيكربونات الصودا وقليل من اوراق المعدنوس وتفرم مع بعض وتوضع في صحن وتترك حوالي عشر دقايق ثم تبدائي بتشكيلها على اسياخ خشب او حديد انا استعمل الخشب وذلك بمواساة الكباب بالماء البارد حتى يتساوى ويترك بعدها في الثلاجه عشر دقائق ثم يوضع في الشوايه مع تسخين زبده مع عصر ليمونه على الزبد وعند تقليب الكباب في الشوايه يرش بالزبد والليمون حتى ينضج واذا اردتي طعم مشوي اكثر ضعي فحمه صغيره على النار حتى تحمر وضعيها على الكباب مع نقطة زيت تصب على الفحمه ويغطى ويترك قليلا
الله يعطيك العااااااااااافيه

حبيبتي ماقصرتي

جيبي اللحمه المفروم والبصل قطعيه وبهارت وحبه بيضه او بيضتين ع حسب الكميه وبقدونس وكزبره وشويه زيت وبعدين جيبي الصينيه وشكلي الكباب دوائر وحطيه في صينيه مدهونه بالزيت وخطيها وحطيها ع الناااار وشوفي حتسير ان شاء الله زي الجااااهز باسهل طريقه

سبحان الله وبحمده ^ سبحان الله العظيم

أستغفراللــــــ ــــه ^ وأتوب إليـــــــــــه
مرحبا عيوني
اهم شرط في الكباب ان اللحم المفروم يكون بشحم موساده ... لا تستغربين
هو اللي يلينه
انا اشتريه واخلي زوجي يقول لصاحب الملحمه بالشحم
وبعدين اخليه على جنب
افرم في قطاعة البصل البصل نفسه والثوم
وافرم كزبره اوبقدونس
اخلط اللي ذكرته مع بعض اللحم والبصل والثوم والبقدونس واحط فلفل اسود وكزبره ناشفه
واشكلهم على شكل اصابع قد ما تقدرين نحيفه
واحطهم في الصينيه
واشغل الفرن على الفوقي واحط الصينيه تحت مره
عشر دقايق واقلبها على القلبه الثانيه
واكون مجهزه كل شي قبل لا يخلص وقت الفرن
يعني السلطه واللذي منو ه
يعني بالعربي الفصيح يطلع من الفرن على طول حطيه على صحن الرز سييييييييده
لانه اذا جلس شوي ينشف
جربي اللي يعجبك من الطرق المذكوره
موفقه

الساعة الآن 09:57 .