الموخيه ==دايم افرمها وافرزها واستخدمها وقت الحاجه

البصل==اقطع كميه كبيره واحمسه بزيت وشوي ملح ثم اكيسه وبالفريزر او بالثلاجه يطول ما يخرب

الايدام== ماعمري جربت =بس لوتقطعين الخضار وتجمدينا ووقت الحاجه تطبخيها بالكاتم مارح تاخذ وقت

الطماطم =يقطع ويطبخ نصف ساعه ثم يخلط بالخلاط ويوضع في علب زجاجيه ويحفظ بالثلاجه

الرز==يغسل كميه اسبوع وينقع بالثلاجه وكل يوم تاخذين اللي يكفيك ما يضره
لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين
حبيبتي انتبهي لا تفرزين البصل وهو نيئ صدقيني ضرره كبير بس اذا ولابد فانتي احمسي البصل بشوي زيت وثوم وطماطم مع البهارات اللازمه
اما با النسبه للملوخيه فانتي عادي برديها وفرزيه
اتمنى يا الغاليهاني اكون افدتك

لا اله الا الله محمد رسول الله ""سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
اهلين اختي
البصل خوذي كمية واحمسيها وحطي حق كل يوم بحافظة صغيرة واربطي الحافظة بكيس بحيث انه مايدخله هوا

الملوخية انا طريقتي اقطفها واغسلها طبعا زين من التراب وافرمها مع شوي ماء بس شي يمشي الخلاط واحطها بحافطات وبالفريزر وكل مابغيت طلعتها قبل بفترة يذوب الثلج وطبختها عادي او اذا كنت مستعجلة ذوبتها بالمكرويف
الطماطم جربت اطبخه بعدين اطحنه كذا افضل وجربت اطحنه على طول وبرضه ماخرب الحمدلله وطبعا بأكياس وبالفريزر واذا بغيت الطماطم عصير اخذ منه وقعد فترة بالفريزر ماتغير الطعم ماشاء الله.
موفقة اختي
مافيني شي بس يمكن من رحلت وغبت ضاقت الدنيا شوي
مافيني شي بس فاقدتك
جيبي البصل كيس الكبير وقطعيه مره وحده وكشنيه بزيت كثير
يعني مو تغرقيه بس كميه كافيه بعد مايبرد وزعيه في علب وحطيه
بلفريزر مايتئثر ولا يتغير
بنسبه لشربه ماجربت اما الملوخيه ماتتغير بس جهزيها فقط
حبيبتي الشوربه و الملوخيه أطبخيها عادي بس قللي كمية المرق فيها يعني كمية المرق بس يا دوب تقلبي الخضار فيها بس و فرزنيها عادي علي أكياس لكل وجبة و لما تطلعيها تضيفي المرق فقط و تسيبيها تغلي .انا مجربه الطريقة دي و خصوصا في الملوخيه.
يارب لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم أتمم علينا نعمك واحفظ مصر من كل سوء وهيأ لها امرا رشدا

الساعة الآن 11:46 .