اورغانزا
اورغانزا
انا مااخذه دوره فتلوين الشعر ... اول شي اصبغي القاعده اشقر بندقي وخليه ساعه الاربع او حسب التعليمات الي فالورقه واغسليه وجففيه بالاستشوار

بعدها حطي فالطاقيه حقت الخصل بودره بيبي جونسن والبسيها واسحبيها فالابره الخاصه فالشعر كلها تلقينها فالصيدليه او محلات ادوات التجميل اسحبي خصل حسب الي تبين تبينها شوي او كثير او تبينها خفيفه او كثيره افضل احد يساعدك لانك ماراح تعرفين بعدها حطي بودرة البلوندر المشقر مع البروكسيد الخاص لللون الاشقر واخلطيه زين وحطيه على الخصل المسحوبه وغطيه بنايلون واتبهي تعرضين استشوار له لانه بيرقع الون عندك خليه لين توصلين لدرجه الي تبينها من الشقار واخر خطوه اذا جيتي تغسلينه حطي صبغه لحالها اشقر ثلجي وبس ياقميل
الانثى الحنونه
انا مااخذه دوره فتلوين الشعر ... اول شي اصبغي القاعده اشقر بندقي وخليه ساعه الاربع او حسب التعليمات الي فالورقه واغسليه وجففيه بالاستشوار بعدها حطي فالطاقيه حقت الخصل بودره بيبي جونسن والبسيها واسحبيها فالابره الخاصه فالشعر كلها تلقينها فالصيدليه او محلات ادوات التجميل اسحبي خصل حسب الي تبين تبينها شوي او كثير او تبينها خفيفه او كثيره افضل احد يساعدك لانك ماراح تعرفين بعدها حطي بودرة البلوندر المشقر مع البروكسيد الخاص لللون الاشقر واخلطيه زين وحطيه على الخصل المسحوبه وغطيه بنايلون واتبهي تعرضين استشوار له لانه بيرقع الون عندك خليه لين توصلين لدرجه الي تبينها من الشقار واخر خطوه اذا جيتي تغسلينه حطي صبغه لحالها اشقر ثلجي وبس ياقميل
انا مااخذه دوره فتلوين الشعر ... اول شي اصبغي القاعده اشقر بندقي وخليه ساعه الاربع او حسب...
الله يعطيك العافيه باسويها وراح اخبرك بالنتايج

تسلم يمينك على الرد
TaaMaaM
TaaMaaM
انا مااخذه دوره فتلوين الشعر ... اول شي اصبغي القاعده اشقر بندقي وخليه ساعه الاربع او حسب التعليمات الي فالورقه واغسليه وجففيه بالاستشوار بعدها حطي فالطاقيه حقت الخصل بودره بيبي جونسن والبسيها واسحبيها فالابره الخاصه فالشعر كلها تلقينها فالصيدليه او محلات ادوات التجميل اسحبي خصل حسب الي تبين تبينها شوي او كثير او تبينها خفيفه او كثيره افضل احد يساعدك لانك ماراح تعرفين بعدها حطي بودرة البلوندر المشقر مع البروكسيد الخاص لللون الاشقر واخلطيه زين وحطيه على الخصل المسحوبه وغطيه بنايلون واتبهي تعرضين استشوار له لانه بيرقع الون عندك خليه لين توصلين لدرجه الي تبينها من الشقار واخر خطوه اذا جيتي تغسلينه حطي صبغه لحالها اشقر ثلجي وبس ياقميل
انا مااخذه دوره فتلوين الشعر ... اول شي اصبغي القاعده اشقر بندقي وخليه ساعه الاربع او حسب...
حبيبتي بغيت اسألك اخر شي احطه قبل اغسل يعني صبغه على صبغة؟؟؟؟ ولا اغسل وبعدين ارجع احط؟ وقد ايش احطه

ثانيا الكلام هذا ينفع مع الشعر الاسود انا شعري اسود ويطفش بالصبغات الفاتحه
هدب الذهب
هدب الذهب
صراحه مغامره انا بعد ماخذه دوره تجميل بس ابد ما اصبغ لنفسي الا لو بغطي لون شعري بلون واحد اما خصل ومدري وشو

صعبه لان الشعر بيتعب من كثر الصبغ وغير كذا لو ما ضبط بترجعين تغطينه بلون غامق وبكذا رااح الشعر فيها
اورغانزا
اورغانزا
حبيبتي بغيت اسألك اخر شي احطه قبل اغسل يعني صبغه على صبغة؟؟؟؟ ولا اغسل وبعدين ارجع احط؟ وقد ايش احطه ثانيا الكلام هذا ينفع مع الشعر الاسود انا شعري اسود ويطفش بالصبغات الفاتحه
حبيبتي بغيت اسألك اخر شي احطه قبل اغسل يعني صبغه على صبغة؟؟؟؟ ولا اغسل وبعدين ارجع احط؟ وقد ايش...
الله يسلمك وبشرينا بنتايج

حبيبتي بنسبه لي ماتفرق لان الغرض منها انها تطفي الون الي يجي من الميش الي بلمعه يعني سوا حطيتيه وانتي خلاص حاطه راسك على المغسله او قد شطفتيه بس اغلبيت المشاغل يحطونه بعد ماتشطفه وتفرك زي الشامبو وتغسله على طول يعني يدوب دقيقه دقيقتين مو اكثر .. وسؤالك الثاني هل ينفع لشعرك لانه اسود انا شعري اسود وويسوون لي زي كذا بس اعلمك اطول بالصبغه يعني اخذ وقت اطول من غيري ويظبط الون .. بس نصيحه لاتتعبثووون يابنات اول شي شوفيهم كيف يسوونها فالمشاغل بعدين جربي فخصله بسيط على شعرك لاتتهورون لان لو زاد الوقت اونقص والبودرة الميش على شعرك يايطلع لون فااشل او يتقطع الشعر يعني يبيله احد خبره مو اي وحده تظبطه .