شوكة وملعقة
شوكة وملعقة
السلام عليكم
عندك الملفوف يشد المناطق المترهله
تاخذين ورق الملفوف وترقينه ومن بعد كذا تحطينه في الليل وتنامين فيه
انا سمعته من دكتور اسمه يوسف الشرفا في قناة البترا
والدكتور اعشاب صينيه وهو يجي الساعه 9 ونص الليل
قلب حواء 2009
قلب حواء 2009
السلام عليكم عندك الملفوف يشد المناطق المترهله تاخذين ورق الملفوف وترقينه ومن بعد كذا تحطينه في الليل وتنامين فيه انا سمعته من دكتور اسمه يوسف الشرفا في قناة البترا والدكتور اعشاب صينيه وهو يجي الساعه 9 ونص الليل
السلام عليكم عندك الملفوف يشد المناطق المترهله تاخذين ورق الملفوف وترقينه ومن بعد كذا تحطينه...
مرحبا حبيبتي عندي نصائح اتمنى تفيدك راح اكتب الاشياء اللي فعلا جربتها يعني مو فال وقيل
1اختيار ستيان مناسبه مقاسه وتشد وترفع تري الستيان لها دور كبير اهتمي فيها كثير
2م خل تفاح +زيت زيتون ادهني صدرك بعدين لفي ببلاستك حق تغليف الاكل خليها 2-3ساعات بعدين كل ما تتحممين كل ماكان الماء دافي افضل
3مرري مكعبات الثلج بعد كل حمام
4تاكدي ان ما عندك اي هرمونات اوغدد ترى لها دور

موفقه
ww2ww2
ww2ww2
السلام عليكم عندك الملفوف يشد المناطق المترهله تاخذين ورق الملفوف وترقينه ومن بعد كذا تحطينه في الليل وتنامين فيه انا سمعته من دكتور اسمه يوسف الشرفا في قناة البترا والدكتور اعشاب صينيه وهو يجي الساعه 9 ونص الليل
السلام عليكم عندك الملفوف يشد المناطق المترهله تاخذين ورق الملفوف وترقينه ومن بعد كذا تحطينه...
فوق
دلوعة المدينه55
مرحبا حبيبتي عندي نصائح اتمنى تفيدك راح اكتب الاشياء اللي فعلا جربتها يعني مو فال وقيل 1اختيار ستيان مناسبه مقاسه وتشد وترفع تري الستيان لها دور كبير اهتمي فيها كثير 2م خل تفاح +زيت زيتون ادهني صدرك بعدين لفي ببلاستك حق تغليف الاكل خليها 2-3ساعات بعدين كل ما تتحممين كل ماكان الماء دافي افضل 3مرري مكعبات الثلج بعد كل حمام 4تاكدي ان ما عندك اي هرمونات اوغدد ترى لها دور موفقه
مرحبا حبيبتي عندي نصائح اتمنى تفيدك راح اكتب الاشياء اللي فعلا جربتها يعني مو فال وقيل 1اختيار...
مشكوررررره اختي:42:
دلوعة المدينه55
جزاك الله خيررررررررررررر
:06::06::06::06: