ارجو التفاعل...........سبب تاخرنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تأخر الحمل

هلا بنات حواء كيف حالكم ..........بصراحة صرت مدمنة على منتدى عالم حواء وبالذات هذا القسم .........:)
ابغى اطلب منكم طلب بسيط .........وهو نعرف كم سنة لك متزوجة وايش سبب تاخر حملك .....وهل عندك اطفال وهل اخذت موانع ..........وايش تاخذي علاجات او اعشاب .......وكم سنة لك متاخرة ماحملت ..........ياليت القى تفاعل من الاخوات حتى نستفيد.........
ابدأ بنفسي لي سبع السنين ولله الحمد ويارب تحفظ زوجي وعيالي وعندي طفلين اعمارهم (6_واحد توه داخل الخمس سنين)
اخذت موانع حبوب وتاركتها لي ثلاث سنين تحاليلي سليمة ورحت لحرمة تمرخني واخذت من عندها صفوف .....وكان رحمي مو مكانة ..........وقالتلي انت طيبة ومافيك الا العافية بس لاتفكرين كثير........:icon28:
وذحين عليا الدورة وان شاء الله اخر دورة ..............
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الغالي 1430
بنت الغالي 1430
الله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه أميييييييييييييييييين
جوري بلس
جوري بلس
الله يرزقك يابنت الغالي.....................
جوري بلس
جوري بلس
وين الناس...............
سمهار
سمهار
انا لي ثلاث سنين متزوجه ماعندي ولا طفل (ربنا كريم)

طبعا ماعمري استخدمت موانع اتمنيت من اول شهر احمل بس الله مااراد والحمد الله على كل حال

سبب تاخر الحمل من زوجي عنده ضعف في العدد والحركه

وسلامتكم

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
جوري بلس
جوري بلس
انا لي ثلاث سنين متزوجه ماعندي ولا طفل (ربنا كريم) طبعا ماعمري استخدمت موانع اتمنيت من اول شهر احمل بس الله مااراد والحمد الله على كل حال سبب تاخر الحمل من زوجي عنده ضعف في العدد والحركه وسلامتكم ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
انا لي ثلاث سنين متزوجه ماعندي ولا طفل (ربنا كريم) طبعا ماعمري استخدمت موانع اتمنيت من اول...
حبيبتي لازم ياخذ علاج .........وعندي اسمه اذا تبغى وصفه الدكتور لزوجي كانت عنده الحركة 20 بس الحمدلله ذحين احسن وعليكي بخلطة العسل ومكوناتة من حبوب اللقاح والجنسنغ وطلع النخيل والزنجبيل وغذاء ملكات االنحل,,,,,,,