هاينز احسن شي ولو اني ما اكلها واجد بس هاينز الافضل
05-02-1425 هـ, 12:53 مساءً
 
صدقيني ما في أحلى وأطعم من لسيور لا كرفت ولا غيره
لسيور حلو جربيه وما راح تندمين
05-02-1425 هـ, 03:02 مساءً
 
أنا يعجبني مايونيز قودي ,
يقول المثل ( لولا إختلاف الآذواق لبارت السلع )
05-02-1425 هـ, 03:08 مساءً
 
مايونيز مازولا السادة .. لا يعلى عليه
05-02-1425 هـ, 03:11 مساءً
 
مازولا
05-02-1425 هـ, 03:34 مساءً
 


الساعة الآن 05:39 .