سندويشه

سندويشه @sndoyshh

عضوة نشيطة

بنات منو سمعت عن هالكريم يشل الشعر نهائيا

العناية بالبشرة

السلام عليكم

بنات عندي شغاله فلبينيه كانت تشتغل عند شيوخ قبل لا اتينا بكم سنه ووحده من الشيخات عطتها كريم دائري لونه من داخل وردي ومن برا ابيض ومتوسط اسمه hair remove
وقالت لها خليه على جسمج 50 دقيقه مكان الشعر وتخلصت من الشعر نهائيا الا طبعا بالمنطقه هذيج اتخلصت منها لمدة ثلاث اشهر ورد طلع الشعر بس بمنطقة الابط اختفى كل اللي اعرفه انه هالكريم صناعه ايطاليه ياريت اللي تعرف عنه شي ترد علي المهم هالمستحضر كريم مب نير فاهميني اعتقد واكسبوا اجر فيني وخلصوني من هالشعر ابي احس اني ناعمه مصقوله:06:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خيال القمر
خيال القمر
هلا اختي انا ما سمعت عن هالكريم بس حميتي استخدمت كريم اتحطة بعد نزع الشعر وتقول وااايد خفف لها الشعر بس تدرين لازم تستمر عليه سنه وبعدين ما راح يطلع نهائيا والحين صار لها ثلاث شهور وتقول انه يطلع لونه باهت وخف وايد عن قبل ....... اذا تبين اسالج من وين يايبتنه .....:27:
سندويشه
سندويشه
ياريت اختي تسالين لي عنه

وعلى فكره الكريم اللي ذكرته ما يحتاج نزع الشعر الشعر بروحه يطيح من الكريم ما يحتاج الا 50 دقيقه صبر وتتخلصون من الشعر نهائيا:42:
اشواق حنان
اشواق حنان
والله تسلمين يا غالية اذا تسالين عنها يا اخوات هذا الكريم ما لها ضرر او نتائج سلبية لانني بخاف كتير من الكريمات

اشكركي و انا بالنتظار
nooor1
nooor1
يعني هالكريم نفس النير؟؟؟
سندويشه
سندويشه
الكريم يعق الشعره من الجذور مب من الخارج مثل النير المهم نفتك من الشعر بشكل نهائي وانا راضيه لو بس ثلاث شهور افتك واحس عمري نظيفه اما عن اثاره ماله اثر على الشغاله بالعكس بشرتها صحيه ولا بقعت ولا سودت نظيفه وناعمه:32: