lonely4e

lonely4e @lonely4e

عضوة مميزة

من اقوى مفعلوها ابر المينوجون ولا ابر البيرجون ؟؟

تأخر الحمل

يا ريت تساعدوني بنات , وهلا الامبولة كم مقدارها 150 وحدة ولا 75 وحدة .. لانه مكتوب على البودرة 75 وعلى الماء 75 , كتبلي الدكتور 5 ابر يوميا صباحا ومساء ,,

والله يعطيكم ويعطينا الذرية الصالحة عاجلا ليس آجلا يا كرييييييييييييييييم ,,,
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درة الشرقية
درة الشرقية
كيف خمس ابر ؟

تأكدي هل يقصد مثلا خمسه بودره ومويه وحده ولا كيف

لازم تطلبين من الدكتور يشرح لك طريقة استخدامه

او من الصيدلي على الاقل

والله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه
lonely4e
lonely4e
هلا حبيبتي يعني كتبلي 3 بودرة مع واحد ماي صباحا

و2 بوردة مع واحد ماي مساء .. يعني كم وحدة = U = بطلعوا هدول ؟؟؟ يا ريت اذا عندك اي معلومة تفيديني والله يباركلك ..........
توووته@
توووته@
شوفي يا قلبي

ممكن يفيد معاك نوع ما بيفيد مع وحده ثانيه

وممكن فس النوع بيفيد معك شهر ويجيب نتيجه والشهر اللي بعده ما بيعطي فايده

النتيجه تختلف من امرأه لأخرى ومن شهر لشهر اخر

وفيه امبولات 150 وفيه 75 وطبعا 150 اقوووى من 75

والماي فقط لاذابة البودره يعني لو تحطي امبولتي ماي او وحده ما بيختلف

اما اذا كان خمس امبولات بودر اتوقع تحتاجين اثنين او ثلاثه ماي

الله يشفيك ويرزقك وكل مسلمه
lonely4e
lonely4e
شوفي يا قلبي ممكن يفيد معاك نوع ما بيفيد مع وحده ثانيه وممكن فس النوع بيفيد معك شهر ويجيب نتيجه والشهر اللي بعده ما بيعطي فايده النتيجه تختلف من امرأه لأخرى ومن شهر لشهر اخر وفيه امبولات 150 وفيه 75 وطبعا 150 اقوووى من 75 والماي فقط لاذابة البودره يعني لو تحطي امبولتي ماي او وحده ما بيختلف اما اذا كان خمس امبولات بودر اتوقع تحتاجين اثنين او ثلاثه ماي الله يشفيك ويرزقك وكل مسلمه
شوفي يا قلبي ممكن يفيد معاك نوع ما بيفيد مع وحده ثانيه وممكن فس النوع بيفيد معك شهر ويجيب...
الله يسعدك يا حبيبتي على ردك ويعطيك ويعطينا الذرية الصالحة ولا يحرمنا يا حق ... هلا يعني بما اني باخد 3 بودرة مع واحد ماي صباحا و2 بودرة وواحد ماي مساء ,, يعني هيك باخد 375 وحدة ؟؟ لانه البودرة مكتوب عليها 75 والماي مكتوب عليها 75 ؟؟؟ بسال هالسؤال لانه قبل كنت اخد ابر بيرجون 400 وحدة في اليوم وكانت الاستجابة ضعيفة عندي . فخايفة تكون هالنسبة قليلة وما تعمل معي شي :06:
ام الغلا 123
ام الغلا 123
كيف تاخذ الجرعه مرتين انا مافهمت عليك لا تكوني غلطانه في الجرعه احس كثيره مره