ام جنى2004
ام جنى2004
ام نايف بشرينا عن بنتك واااااااااااااااااااااه انا قلقانه على بنوتتك وما ادري اش بيصير لى اذا راحت بنتى المدرسه احس انا اللى ببكى الله يحفظهم :icon33::icon33::icon33:
امريكيه
امريكيه
الله يخليها لك عاااادي يا الغااليه كذا هم با البدايه
* السنيوره *
* السنيوره *
معليش ام نايف اسمحيلي بهذا السؤال هنا في موضوعك
كم تكلفت التمهيدي في السعوديه
لاني اذا رجعت على طول بدخل ولدي
تمهيدي قبل الابتداني
وهل لها سن معين
&ام نــــــايف&
هلااا ام جنـــــــــى ..والله ..الحمدلله كل يوم احسن من الثااني ...امس صاحت بس ركبت الباص :06: واليووم لا مبسووطه تقوللي انا بطلع الباص ابيك تشوفيني مع الدريشه قلت ابشري ..:D ويمكن اللي ساعد كمان انوه عندهم حصة رياضه اليوم فلبستها لبس رياضه واستانست تغيير عن المريول :p .. والحمـــــــــــد ا..لله هو صحيح نشيل هم قومة الصبح انا وابوهاا عشان الصيااح :06: بس الحمدلله عدت على خيــــــر واحس انها زي ماقالوا البنات بدت تتعود ..والحمدلله ..اختــــــي ام جنــــــى لاتشيليين هم ولا شي هي بس مسألة وقت وبتعدي ان شاء الله وتوصلون بالسلامـــــــــه ..والله يحفظكم من كل شر

هلا اختي امريكيــــــه ..الله يجزاك خير ..مشكووره اوي :D

هلا ...اختــــــي السنيـــــــوره حياك الله ..والله كلف بدَاك الوقت التمهيدي الترمين مع البـــاص 6 الاف ريال ..ايوه هو اللي قبل الأبتدائي ..ايوه لها سن معين عندهم يقولون 6 سنوات او اقل بالشهور ..لأن بنتي يوم دخلت المتهيدي لسى مادخلت 6 سنوات بس سووا معاها مقابله شخصيه وانا كنتموجوده.. اسألوها عن الألوان والأررقام وكتبوا اسمها وحطوه مع مجموعة اسماء وقالوا وين اسمك ..واسأله زي كدَا ..

والله يوفق ان شاء الله ..ويوصلكم بالسلااامه ..
The first Queen
The first Queen
الله يعينكم
بس كلها فترة وتعدي
انتم دخلوا قناة اطفال انجليزية وخلوها تتفرج عليها طول ماهي بالبيت بعدها بتتطور بسرعه