manoy222

manoy222 @manoy222

عضوة نشيطة

عااااجل:لو زوجك قالج حبيبتي انا بتزوج الثانيه وش بتسوي

الأسرة والمجتمع

يابنات عساكم بخير...
مر علي موقف يضحك يبكي لوحده جات تستشيرني فيه طبعا انا ماعمره مر علي ومااعرف التصرف الصحيح الي اخبرها تسويه :o
هيه متزوجه من 10 سنين تقريبا انسان ولد ناس والحمد لله عنده خير بس شغله ماخذ كل وقته طبعا كانت بينهم مشاكل بسبب هالموضوع وتطلقو طلقه وحده وعندهم يهال طبعا ظلو منفصلين تقريبا سنوات لحد مارجعو سوا الحمد لله واهيه الحين حامل بس زوجها :arb:قرر يتزوج عليها وجا خبرها انه يبا يتزوج وحده ثانيه بكل هدوء ؟؟!!:32:طبعا اهيه انصدمت:D:arb::arb: اذا يبا وحده ثانيه ليش رجعها ؟؟وليش ماصارحها من البدايه انه يبا وحده غير؟؟
طبعا الوحده تطلقت مره ماتبا تعيدها من جديد...شورو برايكم ولو زوجك جا وقالج هالشي شو بتكون رده فعلج وكيف تتصرفي معاه تطلبي الطلاق ولا تعرفي البنت وتهدديها؟؟ولا تخليله البيت وتمشي ولا ايش
انا مابغيت انصحها بشو انا بسويه لان بطبعي حاره وماعندي واحد اثنين بس الي كاسر خاطري عيالها صغار وواحد جاي بالطريق؟؟!!:06:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

manoy222
manoy222
Upupup
يوم وداعك
يوم وداعك
يوفرلى متطلباتى انا وعيالي وينحرق يتزوج هذا اللي بسويه لو صار لى كذا لاسمح الله اما اتطلق واجرجر عيالي ورايا ولاتربيهم زوجه اب لا والله ما ارضى

خليها تقعد ببيتها معززه مكرمه وطلباتها مجابه هى وعيالها
{ NORA}
{ NORA}
مدري وش اقول

من كثر القرارات إللي عندي أحترت هههههههههههه

الله يكون في عونها
barkeena
barkeena
يوفرلى متطلباتى انا وعيالي وينحرق يتزوج هذا اللي بسويه لو صار لى كذا لاسمح الله اما اتطلق واجرجر عيالي ورايا ولاتربيهم زوجه اب لا والله ما ارضى خليها تقعد ببيتها معززه مكرمه وطلباتها مجابه هى وعيالها
يوفرلى متطلباتى انا وعيالي وينحرق يتزوج هذا اللي بسويه لو صار لى كذا لاسمح الله اما اتطلق واجرجر...
مادام عندها عيال و الثالث في الطريق ما انصحها بالطلاق
الله لا يتمم ليه الزواج وربي اسخره لها و ينسى حكاية الزواج
! طـواري !
! طـواري !
فعلا تخلي الطلاق اخر الحلول
وشرعا هو ماغلط

لكن المفروض يوم رجعها استسمحها وطيب خاطرها

لكن مالها الا تسكت مدام معها عيال هالوقت محد متحمل الثاني
والله المستعان