.جزاك الله خير...
تبين شعر ناعم حرير وحيوي ما لك الا زيت الاميرة )
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp...readid=3314608
الزيت مسويته بنفسي مجموعه زيوت واعشاب طبيعيه
راح تفاجىين من النتيجةوكل اهلي مجربينه ..
وحتى بنتي الصغيرة جربته لشعرها خيال
وبنت تقرب لي شعرها مجعد وقليل
استخدمته اعجبت بالنتيجة ورجعت طلبته مني ..
واختي شعرها مجعد وباهت ويتساقط مافيه لمعه
تقول ماتوقعت ان كل مشاكل شعري بتتغير

العلبه كبيرة من الزيت ب 230 ريال شامل حساب مندوب التوصيل
العلبه الصغيرة من الزيت ب 150ريال شامل حساب مندوب التوصيل

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد وبارك على وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد

قال تعالى <ان شانئك هو الابتر>






ارفعو الموضوع علشان يستفيد اكثر عدد ممكن
اللهم اني استودعك ما رزقتني
حسبنا الله ونعم الوكيل
موضوع يستاهل التثبت في اعلى الصفحه
يليت اختي تصورين المنتجات الدنماركيه الموجوده عندنا بالسعوديه حتى الكل يعرفها
وجزاك الله خير
حسبنا الله ونعم الوكيل
بنااااات اللي تشوف توقيعي
تدعي لي بصلاح ابنائي وان يحبب اليهم الصلاة
فدعوة المسلم لاخية
في ظهر الغيب مستجابة ولكم بالمثل
قال تعالى( إنا كفيناك المستهزئين)

لن يضروع بشئ ابدا

لكن من واجبنا نحن ان نوضح سيرته لهؤلاء الشرذمة ونشر دينه

وحسبنا الله ونعم الوكيل


الساعة الآن 02:19 .