أختي الحبيبة المسافرة كيف ما يردوا عليك الأخوات و أنت الغالية الي ما تقصر معنا الله يجزيك الخير

و رائي المتواضع و ( ما يهون الربع ) فالأخوات ما قصرن

لا تشتري مايكروويف لأنك لا يمكن تستغني عنه إذا دخل بيتك و أنا جربت الفرن الصغير والميكروريف كلا منهما له الاستعمال الخاص به

المايكروويف خطره كما قال الأطباء لرفيقة دربي ( مصابة بالسرطان و شفاها الله أدعو الله لها بتمام العافية ) قالوا لها لا تقفي أمامه و هو شغال يعني تنحي عنه وهو يعمل و لم ينصحوها بأكثر من ذلك ( خبراء أطباء بالسرطان بالولايات المتحدة الأمريكية ) أعاذنا الله و إياكم و كله بأمر الله وحده و الله يستر

و المايكرويف مريح لدرجة الأدمان منتهى الدقة و الروعة في التسخين غير الفرن الصغير

و سلامتكم
اختى المسافره
انا عندى الاثنين بس كل عملى على الفرن الكهربائى ركنا المكرويف مع انى اول ماشريتها استخدمته بس ماعطنى نتيجه مرضيه بالطبخ الا الصوانى مادرى يمكن جهل منى اما الدجاج حمرته فيه طلع كنه حجر

اما الفرن الكهربائى استخدامى لها يومى من تسخين وتحمير

لكن فى رمضان اسخن بالميكرويف واوقف بعيد
بس من ملاحظتى ان الاشياء الى تكون مادخلت الثلاجه يعنى ببروده الجو بالميكرويف جدا رائعه كانها لسا من الفرن طالعه

وبالنهايه الوسواس يلعب دوروحده صائبها
مشكورات يا أحلى بنات عالردود الحلوة.. ويزاكم الله ألف خير..

أخت ألوفه يمكن كلامج صح عن النفسية والعين والحسد مع اني ماقد سمعت بهالشي.. بس بعد أنا وغيري سمعنا بلاوي عن المايكروويف.. وحتى قلت بتصل لدكتوري وبسأله بس مالقيت فرصه.. و****لله بخبركم شو يقولي بالتفصيل.. ويزاج الله خير عالرد..

أختي الدلوعة.. أنا مثلج والله أخاف من هالشي.. بسألج الفرن عادي يتسخن فيه ومايحرق والا لازم تكونين واقفة على راسه.. ترى أنا هدفي التسخين من هالشي.. خبرين ويزاج الله ألف خير عالمرور

هلا بأختي بنت الرمس.. ونورتي المنتدى بوجودج.. ترى أنا أصلا أبقيه لتسخين هالأشياء بس ترى هم بيكونون شبه يوميا يعني استخدامه بيكون وايد.. واللي خلاني أسأل عنه هو اللي سمعته عن مضاره بس ماشالله أشوف الأغلب اللي يستخدمونه.. ومثل ماقلتي بالنهاية ( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ) وأشكرج عالرد الغالية

مشكورة أختي لومي عالمرور وكلامج صحيح كل شي بحدود.. ويزاج الله ألف خير

تسلمين الغالية أم عليا عالكلام الطيب وكلامج صريح وحلو.. مانقدر نسوي كل شي بالمايكروويف.. وأنا مقتنعة بكلامج ( لا للميكروويف ونعم للفرن ).. والله يعطيج العافية

هلا بحورية البحر.. وبصراحة ماعندي فكرة عن الفولت و****لله البنات بيفيدونج بهالناحية!!

هلا وغلا بالغالية أم أسما.. الله يخليج ويبارك فيج على كلامج الروعة.. والله يعافي ويشافي ربيعتج وجميع أخوانا المسلمين ****لله.. ويجعلنا بمأمن يارب.. وصدقج أكيد من يدخل البيت بنعتمد عليه وايد لأنه بيكون موجود وسهل الاستخدام.. ويزاج الله خير عالرد..

مشكورة الغالية خفووق عالرد.. بس تقصدين تسخنين وتحمرين بالفرن الكبير اللي عالكهربه والا الصغير اللي بحجم المايكروويف.. وهو المقصود بالموضوع؟؟

والله يعطيكم العافية بنات وماقصرتوا وبالصدفة توني داخلة القسم الخاص لأني أول مرة أشوفه وشفت هالموضوع وبعدددددددددددد دددددددد عن المايكروويف.. شوفوه… وخاصة رد أم ديما.. ابي جهاز مكرويف وقهوة

اختى المسافره انا اقصد الصغير الى بحجم المكرويف

اذا انا بسخن اختار تشغيله من فوق وتحت ومايخذ وقت بس مقارنه بالميكرويف تفرق دقائق يحس فيها المستعجل

وحتى وانا احمر الدجاج اختار تشغيله فوق وتحت لانى اذا اخترت اشغله من فوق بس ماحسه يعطى نتيجه والفولت لفرنى220وهو من الانواع التركيه يعنى مو غالى مره

وشكر
اختي المسافره
سالت اكثر من دكتور بامريكا عن خطوره الميكرويف..قال مافيه اي ضرر ولا اثبت الطب له اي مضار
ولو فيه ضرر كان اول من يبي يخاف هم..لانهم مايبون يتحملون مسؤليه احد.
لكن مثل ماقالت الاخت اسما ينصحون ان الواحد يبعد عنه شوي مايلزق له
بس النقطه المضيئه ان اللي يصنع لامريكا غير اللي يصنع برا..
النوعيات هنا بامريكا جيده مره..
وصراحه يقضى عليه للناس حاجات..يعني احس انه يحل أزمات كثيره..

الساعة الآن 08:04 .