a7elwa
a7elwa
بجيبي اكتر من رضاعة يعني ثلاثة واغليهم كل يوم مرة
واغسليهم بماء حار بعد كل استعمال
استشيري الصيدلي بالحجم او بكون مكتوب عليها
toto-1
toto-1
السلام عليكم جميعا والرحمة.. أنصحش خيو بأنش تستخدمين الحلمات على حسب عمر طفلش.. ثاني شي بالنسبة لغلي الرضاعة او الحلمات قرأت مرة إنه المفروض نغليهم فقط مرة في الاسبوع وطبعا بعد كل استعمال لابد من غسله بالماء الحار.. يقولون لان الغلي يوميا يخلي الطفل جدي ماعنده مناعة وبسرعة يتأثر تالي بأقل شي يصيده..مو معناة هذا ان احنا ما نهتم بالنظافة بس ما نبالغ علشان مانعود الطفل على هالشي وعقب على أقل شي يتأثر.. "تحياتي" "أحساسيس إمرأة"
السلام عليكم جميعا والرحمة.. أنصحش خيو بأنش تستخدمين الحلمات على حسب عمر طفلش.. ثاني شي...
مرحبا
انا استخدم رضاعات شيكو
مره مرتاحه معاها
الحلمات اخذت من عمر اربع شهور وفوق
مرره كويسه
واغسلهم بالمويه والصابون واعقمهم كل يوم
مازلت انتظر
مازلت انتظر
الله يجزاكم خير جميعا

طيب رضعه شيكو حجم 150 مل فيه منها رضعه زجاجيه ؟؟؟
سألت الصيدلي قال مافيه ...

وتنصحون بالرضعه البلاستيك او لا ؟؟؟
ابنة المطر
ابنة المطر
الله يجزاكم خير جميعا طيب رضعه شيكو حجم 150 مل فيه منها رضعه زجاجيه ؟؟؟ سألت الصيدلي قال مافيه ... وتنصحون بالرضعه البلاستيك او لا ؟؟؟
الله يجزاكم خير جميعا طيب رضعه شيكو حجم 150 مل فيه منها رضعه زجاجيه ؟؟؟ سألت الصيدلي قال...
انا من ولدت اشتريت حلمات ولسى ماغيرتها:D
بس عادي ماشوف ولدي يتضايق ماشاءالله

بعد كل استخدام اغسل الرضاعة بمويه حارة
وكل يوم او يومين او ثلاثة اعقمها بجهاز التعقيم
مازلت انتظر
مازلت انتظر
انا من ولدت اشتريت حلمات ولسى ماغيرتها:D بس عادي ماشوف ولدي يتضايق ماشاءالله بعد كل استخدام اغسل الرضاعة بمويه حارة وكل يوم او يومين او ثلاثة اعقمها بجهاز التعقيم
انا من ولدت اشتريت حلمات ولسى ماغيرتها:D بس عادي ماشوف ولدي يتضايق ماشاءالله بعد كل استخدام...
مو مسأله ضيق .. لكن اقرا في النشره اللي مع الرضعات يقولوا انهم ينصحون بتغيير الحلمات مره كل شهر ...
حتى لاحظي ان لونها يتغير من كثره الأستعمال