مشكورررررة
إذا متحسفه عليه مره خليه عندك ورجعي الجديد للمحل واستبدلي بداله أجهزه ثانية لأن أكيد بيعطونك الفاتوره عشان الضمان ..
موفقه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
إذا أمان تام فل سيفتي مو ماكس وناسبك 1500 بلغيني ... والله يوفق الجميع للي فيه الخير ....
من النهايه بكم تبينه


الساعة الآن 04:08 .