كتشوبه
كتشوبه
من سابع المستحيلات تلاقين شي صاحي في الديره...................حتى لو تمشية حال

مالك إلا أجار من الطايف....................كلها ساعتين والخط صار مزدوج................وماشاء الله الشباب يروحون الطايف ويرجعون في نفس اليوم....................يعني خذي الفستان قبلها بيومين ورجعيه بعدها بيومين

بالنسبه لي اضطريت اشتري فستاني غااااااااااااااااااااااااااااااالي مره(من جده مول) في شارع التحليه بسبب القحط اللي في الديره

وبنات عمي يستأجرون من الطايف بالطريقه اللي قلتلك عليها
دنيا غرامي
دنيا غرامي
من سابع المستحيلات تلاقين شي صاحي في الديره...................حتى لو تمشية حال مالك إلا أجار من الطايف....................كلها ساعتين والخط صار مزدوج................وماشاء الله الشباب يروحون الطايف ويرجعون في نفس اليوم....................يعني خذي الفستان قبلها بيومين ورجعيه بعدها بيومين بالنسبه لي اضطريت اشتري فستاني غااااااااااااااااااااااااااااااالي مره(من جده مول) في شارع التحليه بسبب القحط اللي في الديره وبنات عمي يستأجرون من الطايف بالطريقه اللي قلتلك عليها
من سابع المستحيلات تلاقين شي صاحي في الديره...................حتى لو تمشية حال مالك إلا أجار...
يووووه طحمت كذااااااااااااااا,,,, ياقلبي االطايف تبعد عن ديرتي 4 ساعات والله محد يعطيني وجه :06:خخخخخخخخخخخخ..

طيب مالقيتي شي صاحي لا في الباحه ولا بلجرشي؟؟؟؟

انا ديرتي في المخواه.. الله يسعدك تسلمين على إهتمامك ويارب يوفقك في حياتك الجديده:)
دنيا غرامي
دنيا غرامي
تسلمين رهوفه يابعدي :)...
كتشوبه
كتشوبه
شوفي اذا مره مره زنقه ......................... شوفي الكف الأبيض في بلجرشي................سمعت والله أعلم انك تختارين أي فستان من كتلوج او أي صوره عندك ويفصله لك في جده ...........في حدود 3000 آلاف

وعنده تأجير بعد...................روحي شوفي اللي عنده(طبعا هذا يعتبر أفضل محل)

الله يوفقك وتلاقين طلبك...................والله حاسه فيك بقوه ............
بنت عمي زواجها في شهر 4 ...........وحايسه على الفستان نفس الشي بس بتروح الطايف ان شاء الله
jana al-janh
jana al-janh
الله ييسر لك ويسخر لك احسن فستان على مستوى الغربية والجنوب