آخـــر العنــقــود
في طريقة قريتها بس لسى ما جربتها وبالمناسبة انا اعاني من نفس مشكلتك انا جربت الحلاوة بس بعد ما سمعت انه وحده اصيبت بالشلل النصفي من الحلاوة بسبب ان المنطقة مليئة بالخلايا العصبية رجعت للموس والموووس مشششكلة صراحة الشعر من ثاني يوم يرجع يطلع بس الطريقة التي قرأتها تقول انه المفروض تشيلي الشعر باتجاه الشعر وليس عكس اتجاه الشعره كما نفعل انا حجرب هذه الطريقة بس بعد الدورة<<استني اجل ^ ^ هذا الي عندي وان شاء الله البنات ماراح يقصرن^ ^
في طريقة قريتها بس لسى ما جربتها وبالمناسبة انا اعاني من نفس مشكلتك انا جربت الحلاوة بس بعد...
هلا وغلاااااا فيك نورتي

أنا جربت بتجاه الشعر بالموس مع النشاء جاف بدون ماء لما بيطلع الشعر حكه تفشل :32:

يمكن لو نجرب الموس مع رغوه يكون افضل نجرب
آخـــر العنــقــود
موضوع ممتااااز وشكرا" لك اختي الفاضلة00 بالنسبة لي بالحلاوة ايااام واياام بالحلاقة الجافة00واستخدم بعدة زيت زيتوون لمدة ثلاث ايام او اكثر لما احس بحكة او اي شئ احط الزيت والحمدالله احس حلوو لكن تطلع شوية حبووب<<يعني فينا فينا هالحبوب00 ننتظر المزيد من الاراء00 لك تحياتي00
موضوع ممتااااز وشكرا" لك اختي الفاضلة00 بالنسبة لي بالحلاوة ايااام واياام بالحلاقة...
هلا وغلاااااا فيك نورتي

زيت الزيتون حلو انا استخدمه بعد حف الساقين ماجربته عالمنطقه

بس مشكلتنا ان الحبوب فينا فينا على قولتك

ان شاء الله مانترك هالتجمع لين نلاقي الحل
آخـــر العنــقــود
انا استخدمت الرماد ويمكن تلاقي موضوع عنه هنا في المنتدى سوي بحث ويمكن تلاقيه الحين لي تقريبا ثلاث اسابع شايله فيه وما طلع لي شعر الا اللي كان موجود الصغير طال بس ولا حسيت بحكه ولا تشويك مثل قبل يوم كنت اشيل بالحلاوه وطبعا الحبوب طلعت بس قليله بس حطي مرهم الحساسيه انا استخدمت كريم سودو وان شاء الله الاسبوع الجاي اسوي نفس الطريقه للشعر اللي باقي واشوف الشهر اللي بعده راح يطلع مثل اول او لا لاني قريت ان الرماد مايخلي الشعر يطلع مره ثانيه وما ادري صح او لا بس انا اشوف انه مو مثل اول
انا استخدمت الرماد ويمكن تلاقي موضوع عنه هنا في المنتدى سوي بحث ويمكن تلاقيه الحين لي تقريبا...
هلا وغلاااااا فيك نورتي

حلووووو معقوله 3 اسابيع لسى ماطلع ابد غير الصغير طال ياليت تكتبي لنا اول باول اش يصير معاك ننتظرك الاسابيع الجاية

والحبوب طلعت قليله يعني مامنها مفر انا وهي والزمن طويل هههههههههههه

وسودو كريم استخدمته كثير ماألاقي منه نتيجه رغم ان الكل يمدح فيه احسه ماينفع للكبار خفيف مره

وفي انتظار عودتك
آخـــر العنــقــود
اول كنت احلق بعكس نمو الشعر وتعالي شوفي الحبوب و الجروح بس بعدين صرت استخدم الموس باتحاه نمو الشعر، ما يطلع حبوب. واستخدم الليفه التاعمة بحركات دائريه على المنطقه بلطف ( انتبهي بلطف) وبعدين احط جل بيبي جونسون. استخدمي هالطريقة كل يوم مع الشور وان شاء الله حتسي بالفرق. لازم كل يوم مع الشور لانك باستخدم الليفه تفتحي محال للشعر انو يطلع من غير حكه. بنات انا ما ارجع للمواضيع اللي اكتب فيها، اللي يبي مني اي شي يرسل لي على الخاص
اول كنت احلق بعكس نمو الشعر وتعالي شوفي الحبوب و الجروح بس بعدين صرت استخدم الموس باتحاه نمو...
هلا وغلاااااا فيك نورتي

أنا في الوقت الحالي أفضل الحلاوه مادامت الحبوب اعراض جانبية للطريقتين عندي

وفكرة الليفة حلوه ممكن نجربها بعد إزلة الشعر بالحلاوه لكن بعد أسبوع لما يقرب يطلع الشعر مع انه مايطلع بالحلاوه قبل 10 ايام لكن الحبوب تبدأ تطلع بعد اسبوع
آخـــر العنــقــود
نفس المشكلة .. أول ما أشيل المنطقة ولا أحلى ولما يبدأ الشعر بالنمو يطلع تحت الجلد وحبوب وحوسه .. فكرت أجرب إبرة الفيشال نفس اللي تنظف الحبوب الي بالجوه بس نستعملها برقة وبالمنطقة العلوية فقط !! لأني جربت لما أنظفها مثل الوجه تنظف الحبوب .. بس أحس بإبرة الفيشال أفضل .. إذا لقيتها وجربتها بأرسلك على الخاص إن شاء الله ما أنسى .. وبالتووووووووووووووووووفيق
نفس المشكلة .. أول ما أشيل المنطقة ولا أحلى ولما يبدأ الشعر بالنمو يطلع تحت الجلد وحبوب وحوسه...
هلا وغلاااااا فيك نورتي

ابرة التنظيف تلاقينها موجودة عند بودي شوب

وقصدك نسوي تنظيف زي تنظيف البشره بخار وسكراب وماسك حركات :42:

انتظرك ترسلي لي تجربتك يالغلا