مشكورين ياخوات جواهر والاخت ام الحلوين الله يرزقكم ماتتمنون يارب ويرزقني مااتمنى قولوا امين
في كيكة هند بالشوكولاتة صوصها منها وفيها روعة استني ادور لك الرابط
شوفي ياقلبي هاذا حلا عندي معتمد وسهل كثير يعني ممكن تجهزين مقاديريه من بدري يعني مثلا تحمسين كوب الحليب من بدري من قبل يوم وتخلينه بعلبه ومن ثاني يوم اذا بتروحين استخدمي على طول وبعدين قطعيه صغار وحطيه ببليسه مره جناااااان او من غير حتى قطعيه بشكل طولي مره خيال وماراح اطول اكثر من كذا وهاذي طريقته
جيبي صينيه بايركس ورصي طبقه بسكوت مغمس بحليب وبعدين حطي هالطبقه وهي مثل التوفي تقريبا وهاذي طريقتها
كاسه حليب محمس الى ان يصيير لونها بني مو تحرقيه انتبهي وبعدين حطي بياله شاهي سكر وبياله شاهي زيت وعلبه قشطه واعجينهم ويطلع لك عجيينه شبه سايله وافرديه فوق طبقه البسكوت وعشان يساعدك في الفرد غمسي الملعقه بشوي حليب عرفتي وادهني عشان يساعدك وبعدين حطي طبقه بسكوت مغمس بحليب وبعدين نجي للطبقه الاخيره جيبي قدر صغير وحطي كاسه حليب سايل واثنين كيس كراميل وقلبيهم بملعقه زين وبعدين حطيهم على النار الى ان يفور واذا فار تكونين مجهزه جنبك علبه قشطه تطفين الكراميل فيها وتحركين بسرعه بسرعه وتسكبين على طول الكراميل بالصينيه شوي شوي ولو يكون بالمغرفه احسن عشان يطلع مرتب وخليه شوي وبعدين دخليه التلاجه واذا طنت براسك تتزيينه حطي فوقه فليك وتعالي شوفي الطعم والشكل خيال
والله يوفقك وترفعين راسك قدام اهل رجلك
ادعولي بالتوفيق والنجاح والرزق وان الله يوسع علي وعلى اولادي وتتسهل
الوظيفه الحلال اللي تغنيني في خير ولطف وعافيه ياااااارب
شوفي اختي هذا حلى مرتب وسريع
رصي كيك اليمامة في صينية بعد ماتفكين كل قطعة اثنين وبعدين حطي في الخلاط 1دريم ويب وقشطة علبة وملعقة نسكافية
وبسكوت شاي
بعدين حطي في القدر 2كاس ماء وظرفين كريم كراميل لين تغلي وصبيها في الخلاط مع المقادير الثانية وبسرعة صبيها على كيك اليمامة بالصينية
ورشي عليها كاكاو بودرة وبالعافية
انا عندي طبق بسيط ماياخذ وقت وهو السينابون الكذابي ومقاديرة هي كيس صمون (روتي ) يخلط له في الخلاط كاس صغير (كاس بيالة الشاهي) كاس صغير سكر وكاس ماء وكاس زيت و3 ملاعق حليب بودرة و2 بيض وملعقة دارسين مطحون وتشرب به الروتي ثم يخلط في نفس الخلاط 6 جبن كيري و1 حليب محلى ويصب فوق الروتي ثم يدخل الفرن لمدة ربع ساعة ويصبح لذيييييذ

الساعة الآن 01:25 .