يا أمهات
أنا حأشوف دوحة الجزيرة
دخلت من ضمن الخيارات بس ماعندي عنها معلومات غير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Haneen*
السلام عليكم حبيباتي كيفكم .....>>>>بتنط لكم كل شوي...
اللي سألت عن دوحة الجزيره ...شوفي الغاليه الحظانه فيها ممتازه جدا بنت زميلتي كان فيها
والمدرسه مبناها قمة في كل شيء ....الروضه مااعرف احد درس فيها لكن الابتدائي انترناشيونال بنت اختي كانت في اولى الترم الماضي وتقول مشكلتهم في تغيير المعلمات وفي ان المواد دسمه على البنت لانهم يدرسون منهج اولى السعودي +منهج انترناشيونال... وهالسنه اول سنه ماعندهم ذيك الخبره ..... اختي كانت تدرس في الجامعه وماكانت تهتم تراجع لبنتها في البيت يمكن عشان كذا ماكانت البنت ملحقه؟؟

مدارس الذكر....رائعه في كل شيء حتى فصولهم صحيه والساحه كأنها حديقه كلها ورد وحركات المهم المدرسه راقيه جدا...وبصراحه لو اني فاضيه وبأقدر اركز على بنتي لما تدخل الابتدائي في القران كأن دخلتها لكن كمية الحفظ عندهم كبيره .....
... لكن اذا انتي ناويه تخلين ولدك يدرس اانجليزي في مدرسه انترناشيونال لازم تأسسينه من الروضه ..
وبصراحه المنارات مو ذاك المبنى وقديم لكن التعليم فيها جيد خاصة ان المشرفه المقيمه في المدرسه ايرلنديه متزوجه سعودي ...وحريصه ان التعليم يكون ممتاز ووتتابع ورا المعلمات....
كثرت سوالف لكن جربت حيرتكم وتمنيت احد يساعدني زمان ...ولا احد عطاني وجه !!فقلت افيدكم

على فكره احجزوا في الروضات من الان عشان تلاقون مقاعد ...

هذي صوره من اعمال الاطفال في المنارات حطيتها لكم....يارب تسعدهم...

>>>>>>وحده اخلاق مدعمه ردها بالصور
كمان روضة السليمانية النموذجية... ايش رأيكم بها
مشكووووووووورين بنات على تفاعلكم لي عوده
My son

Manarat International School
KG2

ام يارا
هذا موقع مدرسة دوحة الجزيرة
http://www.dawhat-aljazeera.com/default.html
My son

Manarat International School
KG2