باريـــــــس ياخبيرات باريس21-3

ساعدوني

خواتي حبيد تفيدوني عن باريس علما اني للحين ماحجزت ولا سويت شي لاني بروح شهر 7 او اخر 6 ابي ارتب اموري بدري واعرف عن البلد اكثر

كيف اتنقل فيها عن طريق المترو او التاكسي او في وحده منكم تعرف سواق يجيد اللغه العربيه مغربي-تونسي-لبناني الخ

ويكون سعره معقول لاني لقيت واحد لبناني اليوم بألف ريال شي خيااااااااااااااالي ومبالغ مره

اي ارخص الفنادق النظيفه هناك واهم شي تكون امنه سمعت عن الكنكورد وسعره الليله تقريبا 190 يورو هل تعرفون افظل منه وسعره احسن

اي خطوط احسن الاتحدا السعوديه او القطريه او الاماراتيه وكم سعر التذكره في شهر 7

اجراءات فيزا الشنغن كم تاخذ من وقت عن طريق السفاره الفرنسيه

هل هناك بواجه صعوبة في اللغه علما ان الفرنسيين يعتزون بلغتهم

انا وزوجي لغتنا ركيكه بس تمشي الحال

كم يلزمنا مبلغ علما بأن الرحله لي انا وزوجي وطفل عمره 5 شهور ولمدة عشر ايام

هل تنصحوني اتنقل لقرى فرنسيه زي فيفيان او كان او نيس او اظل بباريس 5 ايام وانتقل بعدها لجينيف 5 ايام وهل جينيف ارخص وكيف احجز

اللي تعرف تستخدم مترو باريس تفيدني لاني تااااااااااااااايهه من جد وجعل من ترد علي وتساعدني بالجنه هي واهلها وكل من تحب ويوفقها بدنياها واخرتها ويوسع رزقها ويسهل امورها ويفرج كربها امين
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$نجوم الليل$
$نجوم الليل$
ادخلي منتدى العرب المسافرون راح يفيدك كثير
،،لتين،،
،،لتين،،
خلي التنقل بالمترو افضضضضضضضضضل بكثير واوفر اصلا تجربه رهيبه وتحسين نفسك فعلا مسافره قاعده تجربين شي ماجربتيه ببلدك

والسواقين معرووووووف انواع الغلا

عندك فندق النوفوتيل مره روعه فيه واحد فور ستار بمنطقة تور ايفيل بس سعره تقريبا 900 ريال لليله .. شيكي على موقعهم يمكن يكون اقل على حسب التاريخ

وفيه نوفوتيل ثري ستار باللادي فانس ماذكر كم كان سعره بس ارخص

والأهم من كذا ان هالفندقين بهالمنطقتين قريبين من محطة المترو ولازم اذا بغيتوا تحجزون فندق تحرصون على قربها من المترو

الطيران جربت الاماراتيه والسعوديه والأفضل الاماراتيه رووووعه صراحه راحه والدي في دي فيه كل شي مب مثل السعوديه مختارين لك على كيفهم ومافيها كل شي

تقريبا 15 يوم

اهم شي تكون عندكم لغه انجليزيه لو خفيفه تستخدمونها بالفنادق والمطاعم ومحطات المترو فقط وغير كذا مايحتاج لأنكم بتصيرون مرتبين لكم جدول وماشين عليه ومايحتاج تسألون

انتم وحطة يدكم اذا انتم راعين صرف بتكلفكم اما اذا صرفكم بالمعقول فقط على الاشياء الرئيسيه بدون تسوق ممكن 25 الف وحطي فبالك اذا رحتي بشهر 7 بيكون هاي سيزن (موسم) والاسعار بتزيد اما شهر 6 مناسب سواء من ناحية الجو او من ناحية الاسعار بتكون ارحم

مستحيل صعب تروحين كان ونيس بال 10 ايام لأنها بعيييييييييييييييده مررررره عن باريس لذلك خليك على جنيف وروحوا لها عن طريق القطار تقريبا 4 ساعات

بس للمعلوميه جنيف مافيها اماكن كثيره اذا ودكم فيها خلوها يومين فقط وباريس ملياااااانه اماكن

واذا تبون باريس 5 ايام خلوا جنيف يوم ورحوا ماحول جنيف مثل لوزان يوم ومنترو يوم واخر يوم العوده لباريس استعداد للعوده والذهاب للمطار من بكره

اما اذا الذهاب لباريس والعوده من جنيف ممكن باريس 5 ايام وجنيف يوم ولوزان يوم ومنترو يوم بعدين العوده لجنيف استعداد للعوده

وادخلي منتدى العرب المسافرون بتلقين كل شي بالتفصيل الممل عن المدن والمناطق وشرح مفصل عن مترو باريس

ودعواتك لي
الليل السرمدي
للرفع
* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
باريس
انصحك خليها آخر شي
لأنو مافيها شي مميز الا ( برج ايفيل - نهر السين -شارع الشانزليزية )
يكفيها يومين
او 3 ايام بالكثييييير

لا لا تاخذون سواق عربي .. نصيحة مني لكي
لأنهم نصابين درجة اولى ..

برج ايفيل رووووعة .. وصعوده اروع ..

جولة في نهر السين .. حلوة مرره

التسوق في الشانز .. خيال .. بس لازم تخصصين ميزانية .. اذا حابه تتسوقين
غاليري لافييت <<< اكبر مجمع في باريس

الفنادق .. انا بصراحة عجبني ميرديان ايتول .. ومقابله الكونكورد << احسه حلو مرره

شهر 7 زززززززززحمة خصوصاً الخليجين

ولا تفوتون ديزني لاند يبغالها يوم كامل .. ولازم تطلعون من الصباح ..

باريس مافيها طبيعة .. بس لا تفوتون لوزان على الحدود السويسرية

انصحك تجلسون في باريس مدة قصيرة ماتزيد عن يومين

ام الأيام الباقية خلوها ،،، ( لألمانيا او سويسرا او النمسا )

وموفقين ان شاءالله
أحلى عتيبيهـ
أحلى عتيبيهـ
حبيبتي شكلك خويتي بس انا طالعه بشهر 8 (بلجيكا وباريس وسويسرا):D

وان شاءالله تتيسر الامور

ومن رايي ماتتطولين في باريس احس حدها 5 ايام لان مافيها شي يستاهل وجنيف بعد حدها يومين وانترلاكن 7 ايام وتابعه لها قرى كثيره حلوه وممكن حسب ماقريت انك تروحين لميلانو الايطاليه في نفس اليوم وترجعين ( شوبنق يعني):p اتمنى اكون ساعدتك

بس بعد اذنك بستفسر عن محلات العطور الزينه في باريس وابي اسواق تكون رخيصه وحابه اسال عن لا فالي فيلاج قرية التسوق تستاهل العنوة ولا لا؟<<<<< مصختها:35: