Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
وعليكم السلام اختي ابد لاتعب ولاشئ خلينا نقوم بالواجب معاكي
يعدين انا كتبت بالتفصيل الممل ولكن مش مشكلة اولا
سوق الخيمة وهذا رحت اليوم له واخذت من قلبي راح يعجبك واسعاهره واااو على عشره الريال هههه موفعه امام برج التلفزيون والينك الأسلامي وهدا كله في جنوب جدة
ثانيا:سوق الهرم طبعا راح تلقينه في شارع التحلية امام متاجر وطني(الدور الأرضي لايفوتك قمصان وحركات)
ثالثا: سوق السوريين وهدا في حي الصفاء بجنبه كذا سوق او محلات صغيرةوبعد في السوق المفتوح روحي يمكن يعجبك شئ
رابعا :مجمع الشرق وهذا أرقى من اللى قبل وهو في شارع المكرونة دوري كويس علشان تتطلي حاجات جنان
وعشان ابو العيال خليه يروح لأسواق الكيال في الخالدية في حي الروضة بعدكبري المربع متجه للبحر اذا ماني غلطانه
كل لأسواق السابق ذكرها رخيصه جدا ومش يعني ماركة بس حلوه لو عرفتي تنقي كويس!!!!
واذا تبغي اسواق راقية راجعي ردي الأول وراح تلقين مايسرك
ودحين دور التمشية ياربي تدوخين طيب علشان اولادك عند تشكي تيشز علي البحر _وندر لاند في شارع حراء_ ايس لاند روعه بس روحي غداء ممنوع ليلاً اذا كنت غياره (سولف حريم ) وبعد خدي جولة في البحر علي اليخت وهدي في أبحر_وجنغال لاند صراحة ماتعجبني كانى في حلقة غنم _ورحى للمنطقة الأثرية في جنوب جدة البلد مرة راح تتستغربي_والكورنيش روعة خصوصا وقت العصر للمغرب _والله اماكن كتيره محتارحه انت متي موعد نزولك
المطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعم
مطعمي المفضل شيزان شارع صاري
شامي شارع فلسطين راح تنجني من منظر النافورة
ليلك طريق المدينة
ابو شقراء بجانب تشكي تشيز وبجنبه فرع اشامي وكل على البحر
رومانس شارع صاري
الثمرات في التحلية
حديث المدينة في اويسس مول امام عمائر الأسكان في الشرفية
وفي طريق المدينة يعني كأنك رايحة المدينة استراحات السمك مثل القلزم الشارة واختاري والسلطانة والعنبرية هدول افضل حاجة
وان شاء الله نكون وفينا ويليت تاخذوني معاكم ونتو تتمشوا ههههههه امزح
09-02-1425 هـ, 12:42 صباحاً

حبيبتي انا للحين مارحت لها

>>>اجل ليش داااخله عرض

انا جايه بقول لك لاتشتري من جده ملابس كثيييير لك ولاولادك
وحتى زوجك

اشتري من سوريا

شوفي انا بكل سفراااتي وخاصه اذا كنت عارفه اني بسافر لبلد رخييييص
اخذ معاي قطعتين لي ولزوجي وبسسس
وارجع محمله بالملابس

عشان انا بروح واتسوق واذا كان البلد اللي بروح له غااالي اخذ معاي كم لبسه واشتري مثلهم

بس سوريااا رخيييصعه جدددا وجاراتي اغلبهم يروحون لها وتعودو على الروحه لها وكلللهم يقولون لو رحتي لاتاخذين اكثر من لبستين لك ولزوجك ولاولادك

لان جارتي رجعت والله العظيم بأربع شنط مليااانه ملابس جدددديييده

جده لاحقه عليها
لاتتسرعين وتضيعين الفلوس هنا
انتي اشتري كللل شي من هناااك
حتى اغراض المطبخ
والله لو منك كان اجمع كل ريااال الاقيه واروح فيه ههههههههه

كلامي كثييير واتمنى تفهمينه زيييين وتطبقينه
والا ترى اذا رجعتي من سوريا بتقولين وينك يا ألين
ليتني سمعت كلامك ياالين

وابغى اقول لك لااااتنسين هديتي

شفتي كلامي اشلووون قليل
09-02-1425 هـ, 01:38 صباحاً

المطاعم
السنابيك اسماك
مرحبا هندي
سلطاني ايراني( والله ناسيه)
فرايدي
ابل بيز
صن رايز
الجزيره الخضراء

وهني وعافيه على قلبك:24:
09-02-1425 هـ, 02:08 صباحاً

غاليتى domoo3x.........

انا سافرت سوريا قبل فتره وانصحك ماتشترين من جده ولا شئ هناك الملابس حلوه واسعارهم احلى لكن فاصليهم بالسعر ترى اربعة اضعاف سعره الحقيقى وبالنسبه لجودة الملابس بقولك شئ كانت سفرتى قبل ثلاث سنوات اشتريت لبنتى ملابس داخليه وبيجامات لبستهم لمن قالت آمين والحين بنتى الثانيه تلبسهم؟؟ اش رأيك هههههه.. القطنيات عندهم حلوه مره والشراريب بتراب الفلوس اصلا روحى المصنع واشترى بالدرزن ...ولالالالالالالالالالالالالاتفوتك
العطور المركبه والله روعه كأنها ماركه طيحي فيها بالذت عطرميركال وسمسارا وووووووكل الماركات والله انهاماتفرق عن الماركه... والبن_ والزعتر_ والبهارات حاولى تشترين منها طبعاالحلويات معروفه (انسي الرجيم) يعنى لاتوفرين شئ .......
روحى (عين الفيجه) اكلهم حلو ومنظر حلو......
واذا افتكرت حاجه ثانيه اخبرك.......اقول ابو العيال لايقرا هالكلام يبطل السفره اذا وصلتى هناك لاتسيبي شئ

تروحين وتجين بالسلامه.....
:24:
09-02-1425 هـ, 08:08 صباحاً

هلااختى مثل ماقلتلك عيونى لايردك الالسانك وحابة اخدمك بقدر المعلومات الى عندى وبصراحة ماحب الى يعرف معلومة ويبخل بها او يطنش وانا من رائى البنات لاتشترى من هنا شى اناسويت مثلك اول سفرة وبصراحة ندمت لاانى ماقدرت اقاوم البضاعة الى عندهم وكمان رخص الاسعار وطريت اشترى شنط زيادة لدرجة ان زوجى عصب على وشتريت هدايا لااهلى وصديقاتى بنسبة عيونى للطب فعلا جربتهم فى الاسنان واسعارهم جدا رخيصة ماتصدقى فرقت عن السعر فى الرياض 3000الاف وبصراحة شغل عدل ونسيت اقولك نصيحة لاتنسى تمرى على لبنان تراة قريبة مرة وكمان رررررررررروعة مرة عندهم مغارة جعيتا خيالية واى استفسار انا حاضرة ولاتترددى ابببببببببببد تئكدى انى راح اجاوبك بكل صدر رحبوسلامتك
09-02-1425 هـ, 11:36 صباحاً

الساعة الآن 11:56 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏