هلالآلآ حبيبتي

شوفي افضل انواع زيت الزيتون هو الفلسطيني بلا منازع

انا بجيني بالتنكات من الضفة

و مقولة انو الاصلي ما بجمد حكي فاضي حياتي

انا برضو مرة قرأتها بالمنتدى

زيت الزيتون بتشمي الو ريحة زيتون حتى لو كانت خفيفة

و لما تاكليه مع زعتر مثلا بتحسي انو شووووي حادق لما تبلعيه

مش عارفة كيف اشرحلك هههههههههه

بس لو بتعرفو ناس ثقة يجيبولكم تنكات زيت زيتون صنع فلسطين او الأردن هادا عالمضمون رح يعجبك

حبيباتي طلبتكم الدعاء لوالدي بالرحمة و المغفرة..و أن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة.. و يعفو عنه و يغفر له ذنوبه
طبعا عندنا في فلسطين احسن الانواع

بالنسبة لانه يجمد عادي الزيت الاصلي بجمد بس يدخل التلاجة

و لونه بكون غامق و ريحته قوية و طعمه بكون حادق فيه شوية حرقة بالذات اول عصرة و بكون عكر كمان اول عصرة

و بسال لك الوالد لانه خبير اذا فيه مواصفات تانية و برد لك خبر

اللهم إني استودعك جنيني الذي في رحمي فرده إلى عند مولده
مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى
عندك زيت زيتون الجوف يباع بالمحلات في زجاجة شفافة طويله
الريـــــــــــ اض

اللي من الجوف يمدحونة
اقتباس مشاركة
la rosaانا اللى اعرفه ان اصح زيت زيتون من فلسطين شوفى حد موثوق فيه هو اللى يبعتهولك وكل ما يكون الزيت عكر يعنى مش رايق وتحسى فيه شوائب شويه معناها انه عطره اوليه يعنى اول عصرة بيكون عكر جدا والعصرة الثانية بيكون انقى شويه وطعمه بيكون مفيهوش اى زناخة يعنى ممكن تشربيه شرب لحاله من غير ما تحسى بزنخة او غصة فى حلقك
لو مفيش حد يبعتهولك من فلسطين يبقى من الاردن ولما تحفظى الزجاجة ياريت تكون زجاجة غامقة وبعيد عن مصدر الضوء لان تعرضه للضوء باستمرار بيأثر على خواصه شويه
مشكووووره ياقلبي ماقصرتي فعلا من بين البرطمانات اللي جتني فيه زيت عكر أشوف آخر البرطمان فيه لون غامق وذرات تراب بس اللي حيرني فيه هو زي ماذكرت إنه جمد علي في الثلاجه فقلت ممكن يكون مغشوش والزجاجه صعب ألقى غامقه بس راح ألفها بقماشه أو ألبسها ورق غامق إن شاء الله.شاكره ردك ومساعدتك
اقتباس مشاركة
$أغلى ناسي$يا حبيبتي أجود زيت زيتون اللي عندنا في السعوديه في منطقة الجوف ونوعيته ممتازه وابحثي عنه في النت
اقتباس مشاركة
ماادريعندك زيت زيتون الجوف يباع بالمحلات في زجاجة شفافة طويله
اقتباس مشاركة
% بنت الاصل %اللي من الجوف يمدحونة
يعطيكم العافيه وجزاكم الله خير..
بس زيت الجوف قد جربته ولاحظت لونه فاتح ومافيه ريحه قويه فماصرت أستخدمه..أشكر مروركم الكريم

اقتباس مشاركة
*رتاج*هلالآلآ حبيبتي

شوفي افضل انواع زيت الزيتون هو الفلسطيني بلا منازع

انا بجيني بالتنكات من الضفة

و مقولة انو الاصلي ما بجمد حكي فاضي حياتي

انا برضو مرة قرأتها بالمنتدى

زيت الزيتون بتشمي الو ريحة زيتون حتى لو كانت خفيفة

و لما تاكليه مع زعتر مثلا بتحسي انو شووووي حادق لما تبلعيه

مش عارفة كيف اشرحلك هههههههههه

بس لو بتعرفو ناس ثقة يجيبولكم تنكات زيت زيتون صنع فلسطين او الأردن هادا عالمضمون رح يعجبك
أهليين رتاج فهمت عليك فعلا أحس فيه لسعة خفيفه لما أتذوقه واللي عندي من تركيا وشي من سوريا بس
ماجاني في تنكات جابوه لي في جركل كبير إذا تعرفينه فتضايقت إنه في بلاستيك بيتعرض للحراره أثناء النقل
بس إن شاء الله أوصي عليه وإلا أنا يروح علي أسابيع أسوي إختبارات على الزيوت اللي عندي أحط منه في الثلاجه
وأنتظر النتيجه لما أشوفه جمد خلاااص ماأثق فيه صدّقت المعلومه!!!

اقتباس مشاركة
بتول القدسطبعا عندنا في فلسطين احسن الانواع

بالنسبة لانه يجمد عادي الزيت الاصلي بجمد بس يدخل التلاجة

و لونه بكون غامق و ريحته قوية و طعمه بكون حادق فيه شوية حرقة بالذات اول عصرة و بكون عكر كمان اول عصرة

و بسال لك الوالد لانه خبير اذا فيه مواصفات تانية و برد لك خبر
جزاك الله خير صادقه الزيت الفلسطيني هو أجود نوع بس ماأعرف أحد ثقه يجيب لي إياه ..أنتظرك يالغاليه تفيدينا بخبرة الوالد الله يحفظه
{أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه}
[اللهم ماأصبح أو أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر]

الساعة الآن 03:29 .