شوفو البنات وش تكتب على العباة

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يغمرني الأسى ويحز في نفسي أن أكتب لكم وأصف جريمة تقترفها الفتاة في حق نفسها

الظاهرة التي انتشرت وبشكل فظيع وهي

كتابة عبارات سفيهه ومبتذله على عبايات النساء

منهم من تكتب على العباية

Follow me

أي إلحق بي <<<< وكأن الناس مايفهمون باللغة

واللي تكتب إسمها وتزخرفه كانه نك نيم والا بطاقة جامعيه

واللي تخط حرفها بالخط العريض اللامع على ظهرها

واللي من كثر الإعتزاز بقبيلها تكتب

(اسم قبيلتها) وأفتخر

خلاص كل الناس تفتخر باصلها وبقبيلتها بس مالقيتى الا هالطريقة تتفاخرين فيها

والأدهى

والأمر

واللي يصرع

اللي تكتب لك

(( إذا في امك خير إلحقني ))

إما انها تهدد <<<< وكنها تقدر تطق

وأيضاً

البنت اللي كتبت عنها حتى الجرايد الخليجية

واللي كانت كاتبه على عبايتها

(( أتحداك تلمسني ))

عرض صريح

ماناقص الا تكتب عليه

تخفيضات 50% على اللي يلمسنى

والي عباتها عليها صورة الملك عبد الله وسيفين ونخله ...

طبعاً بالألوان .......... !!

اذا انتي وطنيه لهدرجه سوي العبايه وخليها بالبيت ؟؟؟

أعزائي

القضية هنا ماتمس العادات والتقاليد فقط

تمس الدين أيضاً

الظاهرة هذي نتاج شخصيات متقلقله تافهه غير واعية فاقدة للتمييز
شخصية يطلق عليها مايسمى بالإمعه

فهي بدأت ومن ثم انتشرت

وكيف انتشرت

كل هذا نتيجة لسطحية التفكير وضعف الوازع الديني

وفقدان السيطرة على زمام الأمور وإيجاد حل للمشكلة بعقلانية وتروي وإنضباط

هذي نتيجة ........ ارخاء العصا وعدم مسكها من النص

ماهي الفتاة بدون عفه وحياء وشرف؟؟

وماهو الحجاب إن لم يكن يؤدي الغرض الذي شرع من أجله؟؟

السؤال...اين اولياء الامور...

اين الاب؟ اين الام ؟اين الوازع الديني ؟

...من اشترى لكي تلك العباءة؟.........
منقووووووووووووووول

:7_5_127:
4
522

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لبوه اليفه
لبوه اليفه
ولله ياختي العبايات هالحين صارت كانها فساتين يبي من يلبس فوقها عبايه تستر
سماهر 2009
سماهر 2009
جزاكي الله الف خير بصراحة ولاول مرة اعترف عبر المنتدى انا كنت البس العباية المخصرة وكانت العباية جدا جدا ملفت للنظرة لانها من تصميمي كلها اسود باسود بس كانت فخمة ومزركشة بطريقة ملفتة جدا وكنت كل ما ارؤح مكان سؤق مستشفى منتزة الاقي الكل يتحدث عن عبايتي وخاصة النساء وكذا مرة سمعت كم وحدة تقول والله هالعباية الي لازم يكون فوقها عباية لتستر الجسد وكنت فخورة بهالشي والحمد لله ربي اعطاني جسم رائع ومع الاسف الشديييييييييييييييييييد كان زوجي يحب اني البس مثل هالعباية بس كان جدا يتضايق لمن اي شاب يناظرني وكنت اقول في قلبي الشباب يقولون لو مرة ماتبي احد يناظر حرمتك استرها طيب
بس الحمد لله المنة والفضل لله بعد ان اصبت بعين وكنت ارى الموت كل يؤم مئة مرة اتعدلت صح اني ما البس عباية فوق الراس بس عبايتي ساادة ووااسعة وتركت سماع الاغاني والتزمت ولله الحمد وهذا كلة من فضل ربي وانا اطلب من الله ليل نهار انة يغرفلي ؤيسامحني على جهلي وتخلفي وقلة عقلي وضعف ايماني بالفعل عسى ان تحبو شي وهو شر لكم وعسى ان تكرهو شي وهو خيرلكم والحمد لله الذي عجل عقابي في الدنيا فياليت كل من تقراء ان تاخذ العظة والعبرة وتدعيلي بالشفاء وجزاكم الله الف خير
بسمه الترحال
بسمه الترحال
بعض الحيان اذا رحت السوق طبعا محل العبايات ماافرق هي عباية او جلابية
×ام خطاب×
×ام خطاب×
جزاكي الله الف خير بصراحة ولاول مرة اعترف عبر المنتدى انا كنت البس العباية المخصرة وكانت العباية جدا جدا ملفت للنظرة لانها من تصميمي كلها اسود باسود بس كانت فخمة ومزركشة بطريقة ملفتة جدا وكنت كل ما ارؤح مكان سؤق مستشفى منتزة الاقي الكل يتحدث عن عبايتي وخاصة النساء وكذا مرة سمعت كم وحدة تقول والله هالعباية الي لازم يكون فوقها عباية لتستر الجسد وكنت فخورة بهالشي والحمد لله ربي اعطاني جسم رائع ومع الاسف الشديييييييييييييييييييد كان زوجي يحب اني البس مثل هالعباية بس كان جدا يتضايق لمن اي شاب يناظرني وكنت اقول في قلبي الشباب يقولون لو مرة ماتبي احد يناظر حرمتك استرها طيب بس الحمد لله المنة والفضل لله بعد ان اصبت بعين وكنت ارى الموت كل يؤم مئة مرة اتعدلت صح اني ما البس عباية فوق الراس بس عبايتي ساادة ووااسعة وتركت سماع الاغاني والتزمت ولله الحمد وهذا كلة من فضل ربي وانا اطلب من الله ليل نهار انة يغرفلي ؤيسامحني على جهلي وتخلفي وقلة عقلي وضعف ايماني بالفعل عسى ان تحبو شي وهو شر لكم وعسى ان تكرهو شي وهو خيرلكم والحمد لله الذي عجل عقابي في الدنيا فياليت كل من تقراء ان تاخذ العظة والعبرة وتدعيلي بالشفاء وجزاكم الله الف خير
جزاكي الله الف خير بصراحة ولاول مرة اعترف عبر المنتدى انا كنت البس العباية المخصرة وكانت العباية...
ماشاء الله ياسماهر

الله يثبتك يالغلا والله اني فرحتلك يالغلا

واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اما بالنسبه للموضوع نفسه

والله يرجع الموضوع كله للام والاب الي مايوجهو اولادهم

وراح يكسبو ذنبهم
والله ياما اشوف ،،،لكن انصح مين والامين مايبغالي الا مكبر انصح كل الي في السوق الا مارحم

والادهى والامر الي ماتحترم جسمها يكون مررره مليان وتلبس مرره ضيق قسم بالله وانا حرمه استحي اطل فجسمها فمبالك الرجال

وذحين صايره موضه *خط ملابسها الداخليه*من شده الضيق باين

اللهم لاتبلانا
وتسلمين على الموضوع