*ريناس*
*ريناس*
نفس حركه جوووود اول ما اشتركنا فيها سددنا الفاتوره وشوي الا نازله فاتوة سالنا ليش قالو هاذي فاتوره الشهر اللي جاي نحسبها قبل لا يدخل الشهر قال لهم واذا ما استخدمت التلفون الشهر اللي جاي شلون اتاخذونها قالو نظااام
Jo0Jo0
Jo0Jo0
حسبنا الله ونعم الوكيل ياليت فيه وحده زوجها من الاتصالات تستوضح منه الموضوع وتكتب التعقيب عشان مانظلم جهه وحنا ماندري
حسبنا الله ونعم الوكيل ياليت فيه وحده زوجها من الاتصالات تستوضح منه الموضوع وتكتب التعقيب...
اختي ان شاالله ماراح اظلم احد،،

انا كتبت الي صار معي بالضبط،،

وان شالله راح اوافيكم بالمستجدات،،لأني للحين ماسددت لحد ما أفهم بالضبط العبة هذي كيف،،

واخرها ان شالله بحول على موبايلي..
أخت متعب
أخت متعب
اتوقع التلاعب من الموظفين مو من الشركه

لأن بعض الموظفين الله يهديهم يظيفون فواتيرهم على فواتير المستخدمين علشان ما يدفعون شي للشركه

لأن جود عندنا قيمتها ثااابته بس في بيت عمي يزيدووون عليها الدبل تقريبا

فأتوقع المشكله من الموظفين هم اللي لعبوا بالنظام كله لمصلحتهم
طلة ملكه
طلة ملكه
هالاتصالات من جرف لدحديره

الله يقلعهم !!
مزن غامد
مزن غامد
فعلا فيه تلاعب او يتلاعبوون علينا ..انا فاتورتي وصلت سبع الاف ريال في خلال شهر واحد بس

نصب عاملين حالهم فهلوه ..اول مره افصلوه اتصلنا عليهم وقالوو سددو عليكم الفين ريال انا استغربت

مامداهم وسددنا .. الاسبوع اللي بعده انفصل قالوو عليكم الفين وخمسمئه قلت فيه شي غلط

احنى مسددين قبل كم يوم بس ..وسددنا

الاسبوع اللي راح افصلووه وسالنى وقالوو عليكم تسديد متراكم ..وشووو متراكم عندي الريسيت

اللي يثبت اني مسدده ..راح زوجي للمكتب مالهم ..وجلس ساعه عندهم ومتهاوش معاهم

وقال كل اسبوع نكلمك ونسدد اللي علينا ومحد منكم شرح لنا ايش فيه ومن وين تجي

هالفواتير يمكنكم غلطانين ..قالو لالا هاذافاتورتكم بس انكم تعديتم الخمس القيقا المطلوبه واذا تعديت

بيكون لها سعر مثلا بيكون بالدقيقه خمس ريالات ..طيب يا..................طوووووووووط هوشه

ليش ماتفهمون الواحد النصب حقكم وتشرحون له ..علشان يبطل منكم ..سدد وماسدد

طبعا ماسددنا سبع الاف مع كم الف اللي سددناها الراتب كله راح ..و

قصة حياتي مع الاتصالالات والنت ..كله علشان عالم حواء الجميللللللللللل :27: