محتاجه لمعلومات كل وحده فيكم (لازم لي اعادة تأهيل )

العناية بالبشرة

كيفكم يابنات وياسيداتي الفاضلات الحلوات

جيتكم اليوم واتمنى القى منكم الاهتمام اللي احتاجه

مشاكلي باختصار اني مشغوله بشغل البيت والطبخ والمسح والغسيل والكوي وحمام بنتي واللعب معها ونسيت الى ان اهملت نفسي بالمره الوقت اللي مخصصته لي في اليوم = 45 دقيقه يادوب اتحمم واحط كريم مرطب على كامل الجسم والبس ملابسي وامشط شعراتي وتسريحة ذيل الفرس او مايشبهها بسرعه وانتهى ولا مكياج ولاسشوار ولاغيره.

طبعا ايدي من الصابون انسو يرثى لها .
شعري اتمنى كل يوم اسرحه تسريحه شكل بدون مايضيع وقتي الثمين .
جسمي ابيه يكون مشدود وظهري مستقيم وصدري مشدود وبطني مسحوبه للداخل وياليت ارجع مثل ماكنت ببيت اهلي مالي شغله غير اتنعم واهتم بنفسي .
الاقدام مأساه في حد ذاتها .
درجة لون ادكن في بعض المناطق .
شفايفي جافه في كثير من الاوقات .
مثل ماقلت لكم لازم لي اعادة تأهيل والمشكله اني عارفه المشكله واحيانا عندي الحل لاكن لا املك الوقت الكافي
ماذا افعل؟
حاولت اجدول يومي ومع كذا الوقت اللي احس انه فاضي اتفرج على التلفزيون او على النت او حتى انام .
والنتيجه صرت اكبر من عمري الحقيقي ب5 سنوات على الاقل .

سااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني بخبراتكم ومعلوماتكم (الموضوع لسى في ايدي قبل يطير عمري ويمل حبيبي وزوجي وابو عيالي )
3
407

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زمردة البيت
زمردة البيت
كويس دامك بداتي بالاعتراف بوجود مشكلة معناته انك بتبداي بالحل اكيد ........

هذا من ناحية ...كلامك واسلوب طرحك يؤكد على ان شخصيتك كمان حلوه ..وتستاهل ان الواحد يهتم بالجسم اللي بيمثلها

اول حاجة علشان النضارة ومحاربة الجفاف لازم الاهتمام بالتغذية الصحية والشاملة للفيتامينات الطبيعية والماء ...

ثاني شيء تنظيم الوقت مهم كثير علشان تعطي كل شيء حقه ..

ثالث شيء اي فكرة تناسبك من قناعات للبشره وغيرها سويها وانتي قدام التلفزيون ..اوفي فترة القيلولة ...

رابع شيء احلى شيء ان الواحده تهتم ببيتها وزوجها وابناءها ..وما تنسى نفسها عالاخر .............زودمتي بخير حال ،،،
مااااااريا
مااااااريا
الله يخليلك بنوتك ,. ويسعدك بحياتك

سويلك جدول يومي

وقسمي وقتك بحيث تعطين كل شي حقه

واهم شي اهتمامك بمظهرك وبعدين فكري بشغل البيت :hahaha:

ويسلموو
دون ميعاد
دون ميعاد
اختي زمره لك مني الف شكر وسوف احاول تنظيم وقتي

اختي ماااريا شكرا لك لا استطيع القيام بأعمالي المنزليه وانا في كامل اناقتي وكما قلتي علي بجدولة اعمالي.

شكرا للجميع