taif rose

taif rose @taif_rose

عضوة نشيطة

حوامل الطايف ...تعالو هنا ..شي ضروري

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ...انا يا اخواتي حامل وقربت اولد ومحتارة وين
العدواني والا الامين والا النهضة ؟
كنت مخططة اولد في العدواني بس اخت زوجي ولدت قريب عندهم عن الدكتورة ملكة ولا خيطتها زين بعد الولادة ...واظطرت تروح لها مرة ثانية ولما سالتها ليش قالت صح انا ماخيطتك نسيت ؟؟؟؟؟؟؟شوفوا العبط واظطرت تخيط عندها في العيادة ...واخذوا منها 1800 ريال حق الخياطة وفوق كذا مابنجتها وقت الخياطة والله انها اتعذبت تقول لو ولدت قيصري كان احسن ...وترى الحركة هذي مو اول مرة تسويها الست ملكة فقبل كذا صديقتي في الصيف اللي فات ولدت عندها ونفس الشي عملته
يعني نصابة ماتخيط وقت الولادة عشان يضطرون الحريم يجون عند حظرتها وتخيطهم وتاخذ فلوس
وربي كرهت العدواني من اللي اسمع عنهم وخياطاتهم الزفت
يعني وين الواحد يروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتم ياحوامل الطايف وين مفكرين تولدوا وهل جربتوهم قبل ماتولدوا عندهم وشكراااااااااااا
ابغى تفاعل يا حوامل الطايف
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

taif rose
taif rose
معقولة مافي ولا وحدة من الطايف
"أم زياد"
حبيبتي

مو أول وحدة أخت زوجك يصير لها موقف مع دكاترة العدواني

العدواني صار معروف على مستوى الطائف وحتى المدن القريبة مثل مكة وجدة
الكل صار يذمه ويقولون إنهم حقين جمع ريال بكل الطرق

أنا بنصحك لوجة الله
إذا زوجك عسكري روحي مستشفى الهدا أو الأمير منصور
وإذا ماهو عسكري فروحي مستشفى الملك عبدالعزيز
وبدون ماتفكرين أنا ولدت عندهم والله ولادتهم حلوة ويكفيك إنه إذا لاقدر الله وطفلك إحتاج أجهزة فهي متوفرة عندهم
<<<وهذا إلي صار معي وقت ولادتي لكن الحمدلله ربك يسرها

الله يقومك بالسلامة إن شاءالله

ولاتنسين تطمنينا عنك

أختك :أم زياد
a123a123
a123a123
انا ولدت في النهضه مرتين ومرتاحه لهم
عيون خجولة
عيون خجولة
بالنسبة للعدواني أنا جربته الله لايسامحهم مريت بتجربه ماحب أتذكرها
أما النهضة ولدت عندهم ثلاث مرات والحمد لله كانت الولادة عندهم ميسرة عندهم بنج الولادة بدون ألم بصراحة مريح ويخفف ألم الطلق وماتتعبين بس أنا اللي تولدني دكتورتي اللي أراجع عندها يعني ترووح معي وقت الولادة بس وحدة من الولادات كانت قيصري وسوالي العلمية الدكتور الموجود بالمستشفى دكتور طارق
الامين ماجربته
غنددد
غنددد
بالنسبة للعدواني أنا جربته الله لايسامحهم مريت بتجربه ماحب أتذكرها أما النهضة ولدت عندهم ثلاث مرات والحمد لله كانت الولادة عندهم ميسرة عندهم بنج الولادة بدون ألم بصراحة مريح ويخفف ألم الطلق وماتتعبين بس أنا اللي تولدني دكتورتي اللي أراجع عندها يعني ترووح معي وقت الولادة بس وحدة من الولادات كانت قيصري وسوالي العلمية الدكتور الموجود بالمستشفى دكتور طارق الامين ماجربته
بالنسبة للعدواني أنا جربته الله لايسامحهم مريت بتجربه ماحب أتذكرها أما النهضة ولدت عندهم ثلاث...
ساكنه الطايف جديد ومو عارفه وين اروح لوحصل ولاده ان شاء الله

استفيد منكم :26: