وحده مجنونه
وحده مجنونه
والله حاله الوحم ذا شوفي يالغاليه اول شي جيبي الكرومبايه <<<<يقالي ادلعه وانزعي الجزء اليابس اسفله >>>>>حدديه بالسكين وشيليه بعدها اغسليها بكبرها وحطيها بقدر فيه ماء وخل وملح وغطي القدر واسلقيه حول عشر دقايق او اقل اهم شي الورق يلين شوي مويذوب انتبهي وبس اتركيه على جنب وحضري الحشوه عباره عن : كوب ونص رز مصري اربع بصلات متوسطه مقطعه صغار حزمة بقدونس مقطعه ثلاث ملاعق نعناع مفروم ملعقتين بهار مشكل ملعقتين قرفه ملعقة ملح وشوي فلفل (طبعا ذول حسب رغبتك ) ملح ليمون برضو حسب الرغبه نص كوب زيت زيتون واخلطيهم بدون طبخ وخلاص روحي للملفوف وانشليه من الماء واشطفيه بماء بارد كم مره وابدي باللف وتكوني مقطعه بصل حلقات وبطاطس بقاع القدر وترصي الملفوف فوقه وبعدها حضري الخلطه الي هي : 6فصوص ثوم مكعب ماجي ااربع ملاعق نعناع حبتين طماطم خمس ملاعق معجون طماطم فلفل اخضر حار ((حسب رغبتك اما احط واحد بس وما يطلع حار مره )) ملح وملح ليمون فلفل وقرفه ونص كوب زيت زيتون او اكثر واخلطيهم بالخلاط واسكبيهم على الملفوف مع كوبين ما وخليهم يطبخو على نار هاديه مررررره لمده ساعه او ساعه ونص والله من طعامته تاكلو اصابعكم وراه :p:p:p ** ملااااحظه ** 1.اذا تحبي نكهه الشبث ممكن تظيفيه مع الحشوه ومع الخلطه 2.ملح الليمون انا اضيفه اذا ما توفر عندي الليمون الكبير الي زي البرتقال خخخخخخ ما اعرف اسمه انتبهي مو الصغير لانه يخلي الاكل مر اما اذا كان موجود اضيف خمس حبات 2ونص مع الحشوه و2نص مع الخلطه واستغني عن ملح الليمون وعـــــــــــــــــــــوافي علـــــــــــــــــــى قلبـــــــــــــــــــك والله يسهل لك حملك وييسر ولادتك ويرزقك الطفل المعافى ودعواتك لي يالحبيبه بان ينولني ربي الي فبالي ويحقق امنياتي :cook::cook::cook:
والله حاله الوحم ذا شوفي يالغاليه اول شي جيبي الكرومبايه <<<<يقالي ادلعه ...
انتبهي يا عسل
لازم تحطي طبق ثقيل فوق الملفوف اثناء الطبخ عشان ما يتفكك عليك

اسفه نسيت اقولك بالرد الاول
بس زين الحمد لله تذكرت بسرعه

:)

:26:
ام لزام
ام لزام
ودي احصل دعوتك

فوق
قوق فوق
قصيميه بجده