فين فى جدة انا والله محتاجة حضانة لاولادى ولد وبنت بسانتى فين واسعارك اية
(استغفر الله العظيـــم التــواب الرحـيم لذنبـــى وللمسلمــين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الـــى يوم الدين)

قال رسول الله صلى الله علية وسلم( من استغفر للمؤمنين وللمؤمنات كتب له الله بكل مؤمن ومؤمنة حسنة)
اقتباس مشاركة  (روووح زوجها)
فكرة ممتازة وكانت في بالي من اول وطرحت موضوع بهذا الخصوص ولكن اللي ماخلاني ابدأ الامر جدياً هو انه ماعندي اطفال الله يرزقني وكل من يتمنى فحسيت انه مافي وحده بتحط عيالها عند وحده ماعندها اطفال اصلاً بتعتبر انه عندها قلة خبرة بس انتي ماشاء الله عندك اولاد فأشجعك وبقوة واذا حابة ادخلي ملفي الشخصي وشوفي موضوعي عن الحضانه...
مرررررررررررره شكرا ياقلبي على الرد والتشجيع الحلو وأسأل الله ان يرزقك الذريه الصالحة يارب
ليتك من جده وتشاركيني تقبلي تحياتي
فين فى جدة انا والله محتاجة حضانة لاولادى ولد وبنت بسانتى فين واسعارك اية
انا في حي الصفا كم اعمار اولادك الله يحفظهم تقبلي تحياتي
وانا كمان في حي الصفا واحتمال كبير بدخل الجامعه وعندي ولد وبنت بس انتي فين مكانك في الصفا اخاف تكوني جارتي وانا مادري عنك

خخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
اللهم ان قلبي يحترق وعيني تدمع على ام المؤمنين حبيبة النبي عليه السلام عائشة رضوان الله عليها... اللهم من تكلم في عرضها وشرفها ..فا ارنا فيه عجائب قدرتك ..اللهم آمين آمين آمين..
اقتباس مشاركة  (كشكوشه هانم)
وانا كمان في حي الصفا واحتمال كبير بدخل الجامعه وعندي ولد وبنت بس انتي فين مكانك في الصفا اخاف تكوني جارتي وانا مادري عنك

خخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
حبيبتي ارسلت لك الرد على الخاص وشكرا على المرور

الساعة الآن 08:57 .