@فراشة حواء@
@فراشة حواء@
اسفة على التاخير دوبني انتبه للموضوع
على العموم انا رديت عليكي في الخاص
بس كنت ابغى اقولك انك تقدري تختبري في الرياض بس ماني متاكدة اذا على طول ولا بس اول سنة الاكيد اول سنة
و ثاني شي انتي قصدك على التعليم عن بعد لسه ما اعرف اذا بتكون شهادتك زي الانتساب ولا زي الانتظام النظام لسه جديد و ما عندي اي فكرة عنه
و بالنسبة للثلاث سنوات اتصلي اتاكدي منهم بس لو عملتي زي ما قلت لك و درستي في الامام و بعدين حولتي لعبد العزيز ما اظن راح يحسبوها ولا الثلاث اللي من اول ولا دي السنة
و بالتوفيق ياااارب لكم كلكم ..
غصن زيتون
غصن زيتون
ياغصن ماراح يحسبوها لك واذا حسبوا راح تدرسي من سنه ثاااني والله اعلم انا منتسبه بجده
ياغصن ماراح يحسبوها لك واذا حسبوا راح تدرسي من سنه ثاااني والله اعلم انا منتسبه بجده
ممكن صح كلامك لان اصلا انا ماابغى ادخل دعوه ابغى ادارة اعمال وموادها تختلف ,,, عموما ربي يجزاكي كل خير واسفه على الرد المتأخر ياعسل
غصن زيتون
غصن زيتون
هلا وغلا فيكي اخت غصن الزيتون انا ادرس في جامعه عبدالعزيز ولاتخافي من الرياضيات تراها سهله بإذن الله مع العلم اني ادبي وجبت فيها 83 الحمدلله واذا على انو لازم تجي جده عشان تختبري فا انتي غلطانه تقدري تختبري في الرياض والله يوفقك يارب
هلا وغلا فيكي اخت غصن الزيتون انا ادرس في جامعه عبدالعزيز ولاتخافي من الرياضيات تراها سهله بإذن...
الف شكر ياقلبي ماقصرتي انا سجلت بالامام وربي يوفقك ويوفقني شكرا ع اهتمامك ,, واسفه لتاخري بالرد
غصن زيتون
غصن زيتون
الله يوفقك ويوفقني وانتسب انا كمان بس مكن اسال سؤال هل الدراسه على النت مضمونه يعني بعد ما اتخرج شهادتي تكون احسن من الانتساب واتوظف ياريت تفيدوني لاني اخاف ادرس عالنت وما استفيد شي بعدين
الله يوفقك ويوفقني وانتسب انا كمان بس مكن اسال سؤال هل الدراسه على النت مضمونه يعني بعد ما...
والله اللي اعرفه ان الشهاده تقبل بس اختاري التخصص اللي يكون مطلوب ,, يعني ايش الفايده تدرسي دعوه وبالاخر ماتلاقي لها قبول

يارب يوفق الجميع
غصن زيتون
غصن زيتون
اسفة على التاخير دوبني انتبه للموضوع على العموم انا رديت عليكي في الخاص بس كنت ابغى اقولك انك تقدري تختبري في الرياض بس ماني متاكدة اذا على طول ولا بس اول سنة الاكيد اول سنة و ثاني شي انتي قصدك على التعليم عن بعد لسه ما اعرف اذا بتكون شهادتك زي الانتساب ولا زي الانتظام النظام لسه جديد و ما عندي اي فكرة عنه و بالنسبة للثلاث سنوات اتصلي اتاكدي منهم بس لو عملتي زي ما قلت لك و درستي في الامام و بعدين حولتي لعبد العزيز ما اظن راح يحسبوها ولا الثلاث اللي من اول ولا دي السنة و بالتوفيق ياااارب لكم كلكم ..
اسفة على التاخير دوبني انتبه للموضوع على العموم انا رديت عليكي في الخاص بس كنت ابغى اقولك انك...
عادي ياقلبي الكل ينشغل وفعلا رديتي علي بالخاص وماقصرتي ربي يجزاكي كل خير تعبتك معي ياقمر ربي يوفقك
ويجزاكي كل خير